Search
Close this search box.

شاهد اسد يثقب اطار سيارة بانيابه الحادة

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عبر موقعها على الإنترنت مقطع فيديو يظهر لحظة هجوم أسد على سيارة طاقم المحمية التي يعيش فيها ليستعرض قواه من خلال عض إطارها بأنيابه والتسبب في ثقبها.

ويظهر الفيديو اللحظات المرعبة التي عايشها أفراد طاقم المحمية عندما اقترب الأسد من سيارتهم مستعرضاً قواه وبدأ يشتم إطارها ومن ثم غرس أنيابه فيه ليمزقه، إلا أنه ابتعد فجأة بسبب خوفه من صوت الهواء الذي بدأ يخرج من الإطار المثقوب.

وقالت الصحيفة في تقريرها أن مقطع الفيديو قد تم تصويره في محمية “غلين غلاريف” في جنوب إفريقيا والتي تعتبر موطناً لنحو 70 أسداً يقيمون على قطعة أرض خاصة في منطقة “هاريسميث”.

كما يمكن سماع أحد أفراد طاقم المحمية في مقطع الفيديو وهو يصيح: “لا يا رجل! لا! ماذا فعلت؟” وسط ضحكات أفراد الطاقم الآخرين الذين صوروا الواقعة.

ومن المعروف أن طاقم المحمية يقوم عادةً بالتفاعل والتواصل مع الحيوانات الموجودة في المحمية، إلا أن هذا النوع من التفاعل غير اعتيادي على الإطلاق.

ولإعطائكم فكرة عن قوة عضة الأسد فإن قوة عضة الإنسان الطبيعي تبلغ 162 باوند لكل إنش مربع، في حين تبلغ حوالي 1,000 باوند لكل إنش مربع بالنسبة للأسد.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع