ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

كاميرا مراقبة تسجل لحظة اصطدام شاحنة برافعة ومصرع 2 بالسعودية

3

كاميرا مراقبة تسجل لحظة اصطدام شاحنة برافعة ومصرع 2 بالسعودية

كشفت أمانة منطقة الباحة تفاصيل الحادث المؤسف الذي تعرض له عدد من عمالة بلدية بني كبير، وتوفي من جرائه اثنان وأصيب ثالث، أثناء قيامهم بأعمال صيانة لأعمدة الإنارة في نزول الزاوية بالمركز.

وقالت الأمانة، إنه وفقًا لما ورد لها من بلدية بني كبير فإنه قد وقع حادث مروري مؤسف قرابة الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم السبت، وقد وقع الحادث في الشارع العام بنزول الزاوية بمركز بني كبير، مقابل قرية الظفير، باتجاه مدينة الباحة أثناء تنفيذ بعض أعمال صيانة مصابيح أعمدة الإنارة عن طريق البلدية على الطريق.

وأشارت الأمانة إلى أنه على الرغم من قيام البلدية باتباع معايير السلامة والعمل في عطلة نهاية الأسبوع وفِي وقت لا يمثل فترة ذروة مرورية، فقد قدر الله انحراف مركبة كانت تسير بسرعة عالية قادمة من الاتجاه المعاكس باتجاه محافظة بلجرشي وهي عبارة عن شاحنة قلاب محملة بالأسفلت تابعة لشركة وطنية، حيث فقد قائدها السيطرة على الشاحنة فانحرفت وتجاوزت الجزيرة الوسطى الخرسانية (النيوجرسي)، وعبرت إلى الاتجاه المقابل، وارتطمت بسيارة رافعة الونش المتوقفة التابعة للبلدية، وكان بجوارها عدد من العمالة فنيي الإنارة من عمالة بلدية بني كبير.

وأضافت: أسفر الحادث الذي باشرته الجهات المختصة عن وفاة اثنين من العمالة في الحال أحدهما باكستاني الجنسية والآخر بنجلاديشي، كما أصيب عامل ثالث باكستاني، تم نقله لمستشفى الملك فهد وحالته حرجة، فيما وقف رئيس البلدية والمختصون على الحادث بعد وقوعه بدقائق معدودة، وتم استكمال الإجراءات اللازمة مع الجهات المختصة في مثل هذه الحالات.

وأردفت الأمانة: تأسف أمانة المنطقة لوقوع هذا الحادث المروري المؤسف وتدعو في الوقت ذاته قائدي المركبات لعدم السرعة على الطرق والالتزام بالسرعة النظامية المعتمدة، داعية للمتوفين بالرحمة والشفاء للمصاب.

قد يعجبك ايضا
تعليقات