ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

اختبار تصادم سوبارو امبريزا 2017

0

حصلت سوبارو إمبريزا 2017 الجديدة كلياً على الفئة الأعلى من جائزة أفضل اختيار سلامة من معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة IIHS.

و تمكنت إمبريزا بفئتيها الهاتشباك و الواجن من اجتياز كافة اختبارات المعهد بنجاح على الرغم من صعوبة بعضها مثل اختبار التصادم الجزئي الصغير الذي يُركز كافة قوة التصادم على طرف مقدمة السيارة ليحاكي بذلك تصادمها بجسم صلب كحاجز خرساني أو ما شابه.

و بالإضافة إلى اجتياز اختبارات التصادم، فقد تفادت إمبريزا التصادمات على سرعة 20 كم/س و 40 كم/س بفضل نظامها EyeSight الذي يرتبط مع نظام للتحذير من التصادمات الأمامية، و نظام مكابح الطوارئ الآلية، حيث حصل بفضل ذلك على تقييم “متفوق” الأعلى رتبة.

و شدد المعهد هذا العام اشتراطاته لنيل جائزة أفضل اختيار سلامة بإضافته لتقييم المصابيح الأمامية الذي فشلت فيه الكثير من السيارات بالرغم من توفرها بأفضل أنظمة سلامة و ببنية هيكلية قوية. و تمكنت إمبريزا من النجاح في هذا الاختبار مع رزمة مصابيح LED الاختيارية مع نظام المساعدة للإنارة العالية التي حصلت على تقييم “جيد” الأعلى. أما رزمة مصابيح LED بدون نظام المساعدة للإنارة العالية فقد حصلت على تقييم “مقبول”، و بالنسبة لمصابيح الهالوجين الأساسية فقد حصلت على تقييم “هامشي” الأقل.

قد يعجبك ايضا
تعليقات