ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

اودي تي تي تخوض اختبارات التصادم الأرووبية NCAP

0

حصل الجيل الثالث من سيارة أودي تي تي كوبيه على تقييم من أربع نجوم وفقاً لختبارات NCAP الأوروبية.

وعلى الرغم من أنها مطروحة للبيع في الأسواق إلا أن الجيل الثالث من سيارة أودي تي تي لم يخضع من قبل لاختبارات التصادم التي يجريها (برنامج تقييم السيارات الجديدة) حتى الآن، وكادت السيارة أن تحقق تقييم خمس نجوم ولكنها لم تنجح في ذلك بسبب افتقارها إلى نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ بالإضافة إلى عدد من الأنظمة المشابهة المتعلقة بالحفاظ على السلامة.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج الاختبارات الأوروبي للسيارات الجديدة (NCAP) بدأ بتطبيق إجراءات جديدة مع بداية عام 2015 بالإضافة إلى استخدام دمى من نوع جديد لاختبارات التصادم ، كما استحدث البرنامج اختبار تصادم جديد يشمل مقدمة السيارة بالكامل ، حيث يفترض هذا الاختبار الجديد سائقة صغيرة الحجم و راكباً في المقعد الخلفي ما شكل سابقة في اختبارات التصادم الأوروبية.

وقام البرنامج باختبار سيارة (رينو ترافيك) و (أوبل فيفارو)، وحازتا تقييم 3 نجوم ، وابتداءُ من العام القادم سيستخدم برنامج    NCAP نفس الاختبارات المخصصة لسيارات نقل الركاب، في تقييم مركبات (فان) المخصصة لنقل البضائع.

وللاطلاع أكثر على مواصفات اودي تي تي في جيلها الجديد انتظروا حلقتنا الجديدة من برنامج تغطية خاصة، والذي سيعرض زميلنا مصعب وهو يجرب قيادة أودي تي تي سبايدر الجديدة في أسبانيا.

قد يعجبك ايضا
تعليقات