ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

حقيقة فيديو حادث اصطدام موكب ملك الأردن بسيارة مواطن

1

تناقلت عدة مواقع عربية فيديو يظهر ترجل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني من سيارته للاطمئنان على مواطن عقب اصطدام الموكب الملكي بسيارته، وذكرت جميع المواقع أن الحادث وقع يوم الخميس الماضي، ولكن ذلك غير صحيح.

حيث حُمّل مقطع الفيديو الذي تم تداوله قبل سنوات على موقع يوتيوب ونشر تحديداً في يوم 16 أغسطس 2012، وقامت بعض المواقع بإعادة نشره على أنه جديد للحصول على المشاهدات، ويمكنك عزيزي القارئ التأكد من ذلك من خلال الفيديو الأصلي المرفق مع هذا الخبر في الأعلى، حيث يظهر التاريخ تحت الفيديو عند فتح صفحته على موقع يوتيوب.

ويظهر الفيديو الذي سجل في منطقة إشارات دابوق غربي العاصمة الأردنية عمان الملك عبدالله الثاني وهو يأمر مرافقيه أن ينقلوا المواطن المصاب في رأسه إلى مستشفى المدينة الطبية بمرافقة الفريق الطبي الخاص بالملك، كما وجه الملك بتعويض المواطن عن سيارته المتضررة، ومن جهته عبر المواطن عن شكره للملك، وقال” كثر خيرك سيدي، هذا أحلى يوم في حياتي”.

شاهد عزيزي القارئ الفيديو وشاركه مع أصدقائك بالضغط على أزرار وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، وجوجل بلاس) في الأسفل، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات