Search
Close this search box.

شاهد روس مجانين يصنعون سبينر ضخم من السيارات

لا بد أنك تعرف ما هو (سبينر) عزيزي القارئ ، فمتابعي عرب جي تي هم من الأشخاص المواكبين لروح العصر والمتابعين لآخر صيحات عالم الإنترنت والتكنولوجيا ، أما إن كنت لا تعرف هذه اللعبة لسبب أو لآخر فدعنا نشرح لك .

(سبينر) هي عبارة عن جهاز دوار صغير ثلاثي الأطراف (أحياناً بطرفين فقط) في منتصفه حلقة دوارة منخفضة الاحتكاك ، وعند تحريكها باليد يمكن أن تستمر أطرافها بالدوران لفترة طويلة ، ويقال أنها قد تساعد الأطفال المصابين بمرض قصور الانتباه وفرط الحركة .

وبالطبع وكما هو الحال مع أي صيحة جديدة فإن بعض الناس يحبونها بينما يعارضها البعض الآخر ، إلا أن أبطال مقطع الفيديو هذا عزيزي القارئ يظهر أنهم من محبي صرعة (السبينر) الجديدة إلى درجة أنهم قرروا صنع (سبينر) من السيارات !

فكما نشاهد في الفيديو من الممكن أن نقوم بقطع سيارة دفع أمامي إلى نصفين دون أن يؤثر هذا على قدرتها على الحركة ، ومن ثم نشاهد الرفاق وهم يلحمون السيارات الثلاث على شكل السبينر ، قبل أن يقوم أحدهم بتشغيل واحدة من السيارات ويشرع بتحريك سبينر السيارات الغريب هذا!

هل أنت من محبي السبينر أم من معارضيه عزيزي القارئ؟ شاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل ، ولكن بعد مشاهدة الفيديو الجنوني 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع