ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

شاهد كين بلوك يتحدى الموت في آخر فيديو له

1
https://youtu.be/Dg4CrvC5hCw

كين بلوك عاد اليوم من جديد ليثبت أنه لا يعرف الخوف ، وليقدم لنا فيدو مثير له وهو يجول حلبة (بايكس بيك ) الجبلية الخطيرة على متن سيارته موستنج المعدلة (Hoonicorn V2) بقوة 1400 حصان

فبعد أن عرضنا عليك عزيزي القارئ الفيديو التشويقي لتحدي (جيمكانا) الجديد  صدر اليوم الفيدو الكامل (كلايمبكانا) بمدة 9 دقائق لهذا التحدي الخطير وهو يستحق المشاهدة بالفعل!

حيث يعتبر هذا التحدي وبدون أدنى شك تحدي (جيمكانا) الأكثر جنوناً ورعباً بين كل تحديات (جيماكانا) السابقة ، فعلى الرغم أن مشاهدة هذا السائق المحترف وهو  يخوض هذه التحديات بمهارة كان مثيراً وممتعاً، وخاصة وهو  يتجاوز العقبات ويتحكم بالسيارة بدقة عالية ، إلا سائق الدريفت المحترف أضاف بعداً جديداً هذه المرة ليصل إلى أقصى درجات المخاطرة بنفسه وبالسيارة .

فبينما تمتد الحلبة على طول 20 كم وتتضمن أكثر من 156 منعطف ويصل ارتفاع قمتها إلى 4,300 م عن سطح البحر ، إلا أن الخطورة تزداد كل منعطف ، حيث يواجه كين بلوك خطر السقوط عن هذا الارتفاع الشاهق بطريقة قيادته الاستعراضية الخطيرة.

شاهد كين بلوك وهو يتحدى الموت في هذا الفيديو المثير عزيزي القارئ ولا تنس أن تشاركه مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولكن ولنتجنب أي مسؤولية قانونية دعنا نحذرك…

محتوى هذا الفيديو لا يصلح لأصحاب القلوب الضعيفة!

قد يعجبك ايضا
تعليقات