ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

شاهد لماذا انتقم رجل غاضب من أصحاب سيارة بهذه الطريقة

3

شاهد لماذا انتقم رجل غاضب من أصحاب سيارة بهذه الطريقة

يعرض الفيديو مفاجأة مثيرة للدهشة تركها صاحب منزل غاضب لأصحاب سيارة شكودا.

حيث لجأ رجل بريطاني من مدينة “ليفربول” إلى وسيلة غريبة من نوعها كي يعرب عن استيائه من قيام بعض الأشخاص بترك سياراتهم خارج منزله، وقرر أن ينتقم من أصحاب سيارة تركت أمام المنزل لمدة يومين من خلال تغليفها بالكامل باستخدام رول بلاسيتكي.

وأوضحت تقارير إخبارية أن ذلك الرجل، الذي يدعى “Neil Junglas- نيل جونغلاس”، يقيم بالقرب من مطار “ليفربول”، وكان يشعر بالانزعاج نظراً لأن البعض يتركون سياراتهم خارج منزله لتجنب دفع رسوم مواقف السيارات في المطار.

وقال “جونغلاس” في تصريح له إنه كان يعد الطعام لنجلته عندما شاهد سيارة تتوقف وتخرج منها سيدة وتتوجه إلى سيارة أجرة، مشيراً إلى أن شخصاً آخر قد خرج بعدها من السيارة وكان معه حقائب، وتوجه بدوره إلى سيارة الأجرة، التي انطلقت بعد ذلك.

وأضاف “جونغلاس” أنه من الواضح أنهما قررا ترك السيارة في ذلك المكان والتوجه إلى المطار بسيارة الأجرة، موضحاً أن الأمر يبدو وكأنهما كانا يرغبان في إيجاد موقف مجاني للسيارة.

وتابع قائلاً إنه أصبح غير قادراً على ترك سيارته خارج منزله بسبب هذه السيارة، ولذلك قرر أن يترك لأصحابها مفاجأة لا تُنسى عند العودة، فقام بوضع الغطاء البلاستيكي حولها، كما يظهر في الصور المرفقة.

لكن ربما ما لم يكن يتوقعه هو أن السيارة ستجذب انتباه الكثيرين بسبب ما قام به، لدرجة أن بعض الأشخاص يتوقفون لالتقاط صور لها.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث انتشرت صور السيارة بشكل واسع على الإنترنت، كما تداولتها عدة مواقع بريطانية.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات