ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

شاهد مشاجرة بين سائق حافلة ولاعب كرة قدم مشهور في تركيا

0

يظهر مقطع الفيديو مشاجرة بين سائق حافلة ولاعب كرة قدم مشهور في تركيا.

حيث سجلت كاميرا مراقبة داخل حافلة شجارا بين سائقها والمهاجم الدولي التركي بوراك يلماز على إحدى الطرق في إسطنبول.

 

فقد نزل اللاعب من سيارته وضرب باب الحافلة وفتح له السائق وتوجه اللاعب نحوه ليحاول مهاجمته ولكن سرعان ما خرج من الحافلة بعدما تفاجأ بالسائق يخرج عصا ليدافع عن نفسه.

 

وتناولت وسائل الإعلام الواقعة وذكرت أن السائق تم سحب رخصته وإيقافه عن العمل للتحقيق معه في الواقعة وأنه لم يعرف وقتها أن الشخص الذي تشاجر معه هو لاعب المنتخب التركي لكرة القدم.

 

وقال السائق حول الواقعة “لقد سمعته وهو يضرب باب الحافلة وتوقفت ثم سألته لماذا تفعل هذا؟ تجاهل سؤالي متجهاً نحوي وفي محاولة للدفاع عن نفسي أخذت العصا بيدي ثم تراجع موجهاً إلي وابلاً من الشتائم ولو لم ير العصا بيدي لهاجمني على الفور فقد استعملتها كأداة لحماية نفسي لو ضربني لهاجمته أيضاً”.

 

وأضاف “لم أشعر بالندم ولو لحظة واحدة، لأني على حق ثم تقدمت بدعوى ضده على احتقاره لي ليس عندي ما أقوله له هو يعلم أنه مخطئ”.

 

ومن جهته رد اللاعب بتغريدة أوضح فيها أنه حينما كان نازلاً من سيارته كان سائق الحافلة قريباً من صدمه لهذا أتت ردة فعله الطبيعية بأن ضرب باب الحافلة وتوجه صوب السائق وخاطبه “أنت بعمر أبي”.

 

 وأضاف “ولكنه واجهني بكلام جارح وأخرج عصاه محاولاً الهجوم علي وبالرغم من ذلك فلم أتوجه لأي جهة رسمية لتقديم شكوى ضده وفي محاولة مني ألا يأخد هذا الحادث أكثر من حجمه لم أدلِ بأي تصريحات صحفية في حين أن صديقنا السائق توجه من قناة لأخرى”.

 

وتابع أن تركيا في الوقت الحالي تعيش أحداثاً مؤلمة توجب توحد الشعب التركي أرى أنه من المحزن الالتفات لمثل هذه الترهات، أنا لا يمكنني أن أتلاعب بعمل أي أحد أو أن أكون سبباً في حرمانه من عمله على حد علمي الشركة القائمة بوسائل النقل بالمدينة لم تلغِ رخصة السائق لكن بدأت تحقيقاً صغيراً داخل الشركة.

 

وأكدت الشركة أن التحقيقات مازالت جارية.

 

  

  

قد يعجبك ايضا
تعليقات