ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

مطاردة شرطة لطفلة سرقت سيارة جدتها

1

يظهر مقطع الفيديو مطاردة الشرطة الأمريكية لطفلة سرقت سيارة جدتها. 

حيث سرقت فتاة من تكساس تبلغ من العمر 12 عاماً سيارة جدتها وقادتها على الطريق وكانت معها شقيقتها الصغيرة البالغة من العمر 5 أعوام.

وقامت الجدة بإبلاغ الشرطة بعدما لاحظت اختفاء البنتين والسيارة، وشاهد رجل شرطة سيارة شيفروليه كروز موديل 2014 المسروقة في وسط الزحام وتوجه نحوها ليوقفها ولكن الفتاة رفضت الوقوف وقررت الفرار لتبدأ المطاردة التي استمرت لمسافة 64 كم بينما كانت الشقيقة الصغرى تجلس في السيارة مرتعبة، حيث قادت أختها السيارة عكس اتجاه السير وناورت بين السيارات وعلى أكتاف الطرق.

وسجلت دورية التي تطارد الفتاة الهاربة سرعة بلغت 200 كم ساعة ولحسن الحظ لم يصب أحد ولكن بعض السيارات تعرضت لصدمات وتلفيات.

 ونجحت الشرطة في إيقاف السيارة بمساعدة تقنية أون ستار التي توفر خاصية الإبلاغ التلقائي عن حوادث الإصطدام ونظام تقليل سرعة السيارة في حال تمت سرقتها.

واقتادت الشرطة الفتاتين إلى القسم قبل أن يتم إعادة كلاهما للمنزل لتواجه الفتاة التي قادت السيارة تهمة القيادة بدون رخصة وتجاوز السرعة والهروب من الشرطة وتجاوز الاشارة الحمراء وسرقة ملكية الغير كما تواجه غرامة قدرها 30.000 دولار مع إحتمالية إرسالها إلى دار للأحداث.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات