دودج تكشف عن تفاصيل حزمة Scat لطرازيها تشالنجر و تشارجر

بعد أن قدمت لمحة موجزة عن حزمة Scat لطرازيّ تشارجر و تشالنجر في معرض SEMA للسيارات المعدلة عام 2013، أصدرت دودج المواصفات الكاملة لهذه الحزمة المميزة.

ومن المقرر طرح هذه الحزمة للبيع ربيع هذا العام ، حيث صُمّمت هذه الحزمة خصيصاً لتحسين أداء الطرازات المزودة بمحرك HEMI V8 سعة 5.7 لتر.

حزمة Scat 1 تتضمن زيادة كبيرة على القدرة الحصانية ويبلغ سعرها 2,195 دولار ، وتشتمل على فتحة تهوية و أنابيب عادم كبيرة وفلتر زيت منخفض الضغط مع وحدة تحكم إلكترونية بالمرحلة الأولى من التعديل، ويولد المحرك بفضل هذه التعديلات قوة إضافية تصل إلى 17 حصان  و 24 نيوتن.م من عزم الدوران.

أما حزمة Scat 2 فيصل ثمنها إلى 1,895 دولار و تشتمل على وحدة تحكم إلكترونية بالمرحلة الثانية من التعديل و حزمة عمود حدبات عالية الأداء، وهو ما يتيج للمرحك توليد قوة إضافية بمقدار 30 حصان.

وفي النهاية هنالك حزمة Scat 3 التي تباع بـ4,995 دولار وتتضمن رؤوس اسطوانات موسّعة من نوع CNC و أنابيب عادم عالية التدفق مع كاتم صوت محدّث و وحدة تحكم إلكترونية بالمحرك من المستوى الثالث من التعديل، وعلى الرغم من ارتفاع ثمن هذه الحزمة إلا أنها تولد قوة إضافية تصل إلى 58 حصان و 63 نيوتن.م من عزم الدوران.

وستبقى كفالة المصنع كما هي لطرازات تشالينجر و تشارجر 2014 عند تركيب حزمة Scat لدى أحد الموزعين المعتمدين.

ووفقاً لما قاله (بيترو جورلاير) المدير التنفيذي لشركة موبار، فإن “حزمة Scat تعزز من إلتزامنا في مجال قوة الأداء” كما أضاف بقوله:”بإبقائنا على الكفالة، فنحن نُظهر للزبائن ثقتنا بالحزمة التعديلية ، والتي تم صنعها على وجه الخصوص لزيادة قوة دودج تشالنجر و دودج تشارجر، من خلال العمل يداً بيد مع المهندسين الذين يعتمدون على المواصفات المصنعية لصنع هذه المركبات- وهي معرفة حصرية تقتصر على موظفي شركة موبار”

شاهد الصور في الأسفل عزيزي القارئ قبل أن تشاركنا برأيك في سيارات دودج تشارجر وتشالنجر المعدلة، في الخانة المخصصة للتعليقات.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع