فيراري كاليفورنيا T طراز 2015 تظهر في حفل خاص

كشفت الشركة الإيطالية فيراري مؤخراً عن سيارتها الجديدة كلياً (كاليفورنيا T) طراز 2015 خلال حدث خاص بحضور عدد من العملاء ورجال الإعلام.

وجاء هذا الحدث المميز الذي قدمته فيراري بعد أن كشفت عن السيارة الفائقة الجديدة يوم الأربعاء الماضي عبر الشبكة العنكبوتية، وستطل علينا فيراري كاليفورنيا T بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات الشهر القادم. 

وتحمل هذه السيارة ملامح تصميمية مستوحاة من شقيقتيها (F12 بيرلينيتا) و (FF)، كما تمتلك أعلى معايير الابتكار مع الحفاظ على الميّزات التي اشتهر بها طراز كاليفورنيا مثل المقصورة التي تتسع لأربعة ركاب، والتصميم الداخلي المتقن، كما تمتلك كاليفورنيا T سقفاً صلباً قابلاً للطي يحولها من سيارة كوبيه أنيقة إلى نسخة مطوّرة وانسيابية في 14 ثانية فقط.

وزود طراز فيراري الأحدث بمحرك V8 مع شاحن توربيني سعة 3.8 لتر يولد قوة تصل إلى 560 حصان و 755 نيوتن/متر من عزم الدوران، لتتسارع كاليفورنيا T من السكون إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 316 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ الفيديوهات والصور الخاصة بسيارة فيراري كاليفورنيا T طراز 2015، ولا تنس أن تشاركنا برأيك بتصميمها في الخانة المخصصة للتعليقات.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع