وفاة مدير شركة غرغور للسيارات وكيل مرسيدس في الأردن بحادث

توفي اليوم الخميس السيد نديم غرغور ، المدير العالم لـ شركة توفيق غرغور للسيارات وكيل سيارات مرسيدس بنز في المملكة الأردنية الهاشمية إثر حادث مروري.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي اصطدمت السيارة التي كان على متنها مدير شركة غرغور بشاحنة في منطقة العدسية بالقرب من غور الأردن اليوم الخميس، وكنا في البداية نرجح أن السيارة التي كان على متنها السيد نديم إحدى طرازات مرسيدس الفاخرة ولكن تبين لاحقاً أنها من نوع جيب رانجلر .

غرغور

جيب رانجلر التي توفي على متنها نديم و كريم غرغور

ونتيجة للتصادم العنيف توفي نديم غرغور 66 عاماً الذي كان يرافقه في السيارة ابنه كريم غرغور 36 عاماً الذي تعرض لاصابات بليغة أددت لاحقاً إلى وفاته أيضاً ، وكان برفقتهم شخص آخر يحمل الجنسية الأمريكية ، أما سائق الشاحنة التي تحمل لوحة أرقام سعودية  تبين أنه يحمل الجنسية السودانية وتعرض لاصابات خطرة .

وصرح مصدر أمني أردني أن سبب الحادث هو عدم الأخذ بالاحتياطات اللازمة من قبل سائق الشاحنة، وسوف يتم إحالة الأوراق التحقيقية للمدعي العام المختص.

غرغور

الشاحنة التي تسببت بهذا الحادث

يتوجه فريقنا في عرب جي تي بأحر العزاء لأهل المتوفين وإنا لله وإنا إليه راجعون ، وندعو من الله تعالى أن يشفي المصابين من هذا الحادث .

ملاحظة : الصورة الأساسية المرفقة ضمن هذا الخبر تعبيريه .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع