استمع إلى صوت جاكوار F-Pace 2016 الجبار

نشرت شركة جاكوار البريطانية فيديو تشويقي جديد من بطولة أول SUV إنتاجية ستحمل شعار الفهد، وستحمل اسم جاكوار F-Pace 2016.

يؤكد هذا الفيديو الذي نشر مؤخراً على موقع اليوتيوب أن جاكوار F-Pace النسخة الإنتاجية من سيارة جاكوار سي اكس 17 الاختبارية، تمتلك قدرة ديناميكية في القيادة رغم توفيرها لأكبر قدر من الراحة والهدوء لركابها.

ويعلم معظمكم ستظهر سيارة جاكوار F-Pace 2016 بشكل رسمي الشهر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث العالمي إن شاء الله.

سيتم بناء سيارة F-Pace على قاعدة iQ[Al] وستمتلك نظام تعليق أمامي مزدوج، وكذلك نظام تعليق خلفي متكامل، وتقول جاكوار بأن ذلك سوف يجعل السيارة سريع الاستجابة ومريحة بشكل لا يصدق.

بالحديث عن الاستجابة، يؤكد الصانع البريطاني بأن جاكوار F-Pace سوف تزود بنظام كهربائي مساعد للمقود والذي يسمح لهذه السيارة أن توفر ردة فعل لا تصدق برشاقة عالية في كافة الظروف المناخية وعلى جميع الطرق.

ووفقا لكبير مهندسي سلامة السيارات في جاكوار (مايك كروس)، ” لقد جربنا قيادة جاكوار F-Pace في كافة الأحوال والظروف، وكانت النتيجة قد مزجت بين الراحة و الهدوء، فحالما تركب السيارة تشعر بأنه مكان رائع لتتواجد به”.

استمعوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي إلى صوت سيارة جاكوار F-pace اثناء استعراض سرعتها في الفيديو المرفق في الأسفل، وشاركونا برأيكم هل ستنجح هذه السيارة الجديدة من إدخال جاكوار في منافسة قوية.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع