الحكومة الألمانية تهدد شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز

الحكومة الألمانية تهدد شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز

الحكومة الألمانية تهدد شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز

يبدو أن الحكومة الألمانية تضيق الخناق على شركات تصنيع السيارات فبعد منع بيع سيارات مرسيدس الكشف في أسواقها إثر معركة قضائية حول براءات الاختراع، تواجه الآن شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز الإيطالية الأمريكية مشاكل غير متوقعة.

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي إن مستويات إنبعاثات غاو ثاني أكسيد الكربون في السيارات التي تنتجها شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز والمزودة بمحركات ديزل تزيد عن المستوى المسموح به من قبل القوانين الخاصة بهيئة حماية البيئة في أوروبا.

حيث أن تشغيل ضوابط معينة لتقليل الإنبعثات الملوثة للبيئية يعمل بعد 22 دقيقة من تشغيل سيارات فيات كرايسلر اوتوموبيلز التي تواجه هذه المشكلة، وفي قوانين المحافظة على البيئة في أوروبا يجب أن تعمل هذه الضوابط بعد 20 دقيقة.

هذه المشكلة الغير متوقعة جعلت من الحكومة الألمانية تطالب بإنعقاد جلسة رسمية لتستمع لدفاع فيات كرايسلر عن نفسها، وفي نفس الوقت رفضت فيات كرايسلر اوتوموبيلز حضور هذه الجلسة، مما زاد من حدة التوتر بين مُصنع السيارات الشهير والحكومة الألمانية، مما أجبر الأخيرة على فرض تهديد رسمي يتوعد بمنع بيع السيارات المزودة بهذه المحركات في الأسواق الألمانية ومن ثم في أوروبا في حال لم تحضر فيات كرايسلر إلى جلسة الإستماع لتبريراتها.

كما صرح السيد Graziano Delrio وزير النقل الإيطالي، “يقع الوم على الحكومة الألمانية التي قامت بمخاطبة شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز بشكل مباشر بدل من التحدث في البداية مع الحكومة الإيطالية”.

وأكدت فيات كرايسلر أوتوموبليز أنها ستحضر جلسة الإستماع لتدافع عن نفسها أمام الحكومة الالمانية.

شارك أصدقائك خبر الحكومة الألمانية تهدد شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع