Search
Close this search box.

انفينيتي كيو اكس 80 موديل 2018 تظهر رسمياً

انفينيتي كيو اكس 80 – Infiniti QX80 موديل 2018 ظهرت رسمياً على الشبكة العنكبوتية ، قبل موعد إطلاقها الرسمي الأول المقرر أن يكون خلال هذا الأسبوع ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات إن شاء الله .

وكما هو واضح استمدت سيارة انفينيتي كيو اكس 80 موديل 2018 تصميمها من شقيقتها الاختبارية QX80 Monograph التي ظهرت سابقاً خلال هذا العام الجاري ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، مع وجود اختلافات بشكل هذه السيارة الـ SUV الإنتاجية من ناحية تصاميم المصابيح الأمامية والشبك الأمامي والصادم الأمامي أيضاً الذي يحتوي على فتحات تهوية، وأصبح حجم السيارة الجديدة أكبر من الموديل السابق.

انفينيتي كيو اكس 80

وعند النظر على تصميم السيارة اليابانية من الخلف نلاحظ حصولها على مصابيح جديدة تتوسطها قطعة كروم فضية ، وزودت انفينيتي كيو اكس 80 موديل 2018 على صادم خلفي جديد، كما زودت بإطارات من الكروم قياس 22 إنش.

داخلية سيارة انفينيتي QX80 الجديدة حصلت على تحديثات بسيطة ، وهذا أمر سلبي بالتأكيد لأن مقصورة هذه السيارة تحتاج إلى تجديد لكي تواكب التطور والتقدم مقارنة مع منافساتها، وحصلت فقط على مواد جديدة مستخدمة أكثر جودة ونقوشات محدثة للمقاعد وشاشة ترفيه أكبر حجماً بمقدار إنش واحد عن السابقة ليصبح قياسها 9 إنشات، كما أكدت الشركة اليابانية أن المقصورة أصبحت أكثر هدوءاً من خلال تحسين عزلها للأصوات.

انفينيتي كيو اكس 80

داخلية انفينيتي كيو اكس 80 موديل 2018

ميكانيكياً وكما ذكرنا سابقاً على موقعنا عرب جي تي بالاعتماد على تصرح السيد Roland Krueger، رئيس شركة انفينيتي اليابانية، “لن يتوفر الجيل الجديد من طراز الـ SUV العائلي الفخم QX80 بمحركات جديدة” ، وتعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة 5.6 لتر يولد قوة 400 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات.

أكدت الشركة اليابانية أنها ستبدأ بصناعة سياراتها انفينيتي كيو اكس 80 موديل 2018 من الآن لتتوفر للبيع في الأسواق العالمية قبل إنتهاء العام الجاري إن شاء الله ، ولا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سعر QX80 الجديدة حتى الآن.

تنافس سيارة انفينيتي QX80 بالتحديد سيارة لكزس LX570 ، شاركونا برأيكم أعزاءنا المتابعين أي سيارة تفضلون أكثر ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع