Search
Close this search box.

اودي A1 سبورت باك 2019 حصلت على هوية عصرية هجومية جديدة كلياً

اودي A1

طلت علينا سيارة اودي A1 سبورت باك 2019 الجديدة كلياً على الشبكة العنكبوتية ، لتكشف لنا عن المظهر الجديد الذي حصلت عليه صغيرة اودي والذي جمع بين العصرية والهجومية في التصميم الخارجي .

تمتلك سيارة اودي A1 سبورت باك 2019 شبك أمامي سداسي عريض تحيط به مصابيح LED عصرية التصميم وحصل غطاء المحرك على فتحات تهوية عجيبة فوق الشبك الأمامي ، كما امتلك هيكل السيارة خطوط انسيابية عادية لتوفر بتصميمها أكبر قدر من الديناميكية الهوائية ، وزودت أجدد سيارات اودي بسقف مائل التصميم نحو الخلف أسود اللون ، وحصلت من الخلف على مصابيح عصرية وجناح خلفي مدمج بالسقف ، وحصلت على صادم عريض ومخرجين للعادم على الجانب الأيسر .

اودي A1 سبورت باك 2019

من ناحية الأبعاد الخارجية يبلغ طول سيارة اودي A1 سبورت باك الجديدة 4.03 متر ، وعرضها 1.74 متر ، وارتفاع السيارة يبلغ 1.41 متر .

تتوفر السيارة بحزمة S لاين التي تضيف فتحات تهوية كبيرة الحجم وجناح خلفي أكبر حجماً وعتبات جنابية بتصميم مختلف .

داخلية سيارة اودي A1 سبورت باك موديل 2019 أصبحت أكثر رقي وعصرية ، وزودت بشاشة عدادات قياس رقمية قياس 10.25 إنش مثل جميع سيارات اودي الجديدة ، شاشة ترفيه بنظام MMI ، ونظام صوتي إما بـ 8 سماعات أو 11 سماعة .

اودي ايه 1

ميكانيكياً تتوفر سيارة A1 سبورت باك الجديدة بالمحركات التالية :

  • محرك 3 سلندر سعة لتر .
  • محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر .
  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو .

ستتراوح قوة هذه المحركات بين 93 حصان (95 حصان أوروبي PS) إلى 197 حصان (200 حصان أوروبي PS) .

تتصل هذه المحركات بـ صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) ، وبـ وصندوق تروس (جير) اس ترونيك سداسي السرعات لنسخة TFSI 40 .

داخلية اودي A1 سبورت باك 2019

حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن سعر اودي A1 سبورت باك 2019 الجديدة كلياً ، ولكنها ستتوفر في الأسواق العالمية خلال بداية العام القادم إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم صغيرة اودي ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع