Search
Close this search box.

بنتلي فلاينج سبير W12 S تحصل على لقب بالسرعة فور إطلاقها

كشفت شركة بنتلي البريطانية عن أول سيارة رباعية الأبواب في أسطولها تستطيع الوصول إلى سرعة تزيد عن 321.87 كم/س (200 ميل/س) إنها بنتلي فلاينج سبير W12 S الجديدة التي تجمع بين القوة والسرعة والفخامة.

من ناحية المظهر الخارجي تتميز نسخة اس من طراز بنتلي فلاينج سبير بشبك أمامي ومصابيح أمامية مستعارة من نسخة فلاينج سبير V8 S، بالإضافة لتزويدها بإطارات رياضية من 5 أذرع سوداء اللون بقياس 21 إنش.

أما مقصورتها الداخلية فحصلت على مقود بثلاثة أذرع ومقبض جير مختلف، إلى جانب زخارف بشعار W12 S على المقاعد.

بنتلي فلاينج سبير
بنتلي فلاينج سبير

تعتمد هذه النسخة الخاصة الجديدة من طراز بنتلي فلاينج سبير على محرك مكون من 12 اسطوانة على شكل حرف W سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 626 حصان و 820 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية أما سرعتها القصوى فتبلغ 325 كم/س (202 ميل/س).

تعمل بنتلي فلاينج سبير W12 S بنظام دفع خلفي يوفر قوة بنسبة 60% لعجلاتها الخلفية، مما يوفر تماسكاً أفضل لهذه السيارة ذات الوزن الكبير الذي يبلغ 2,475 كيلوغرام في النسخة الأساسية، وبالتأكيد ساهم نظام التعليق المعدل في هذه النسخة في هذا الأداء العالي على سرعات عالية.

بنتلي فلاينج سبير
بنتلي فلاينج سبير

ويمكن للعملاء طلب تزويد هذه السيارة بشكل اختياري بمكابح كاربون سيراميك عالية الأداء، بالإضافة إلى أقراص مكابح  باللونين الأحمر أو الأسود.

وعملت بنتلي في سيارة فلاينج سبير W12 S على تعديل ماصات الصدمات ونظام التحكم بالثبات لتحسين أداءها الرياضي.

لم تتوفر لدينا حتى الآن معلومات عن سعر بنتلي فلاينج سبير W12 S، وللكننا نعلم أنها ستبدأ بالوصول إلى العملاء قبل نهاية هذا العام إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع