بي ام دبليو الفئة الثامنة 2018 تشوقنا بأول صورة رسمية

كما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي أعلنت الشركة البافارية بي ام دبليو أنها ستعيد إنتاج طرازها الفئة الثامنة – 8 Series بعد غياب دام لمدة 19 عام، واليوم حصل فريقنا على أول صورة تشويقية رسمية لسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة 2018.

وسيتم إطلاق نسخة اختبارية من سيارة الفئة الثامنة 2018 بشكل رسمي يوم الجمعة 26 من مايو الجاري ضمن فعاليات معرض Concorso d’Eleganza Villa d’Este في إيطاليا، أي بعد مرور 4 سنوات من إطلاق شقيقتها الاختبارية بي ام دبليو جران لوسو كوبيه بنفس هذا المعرض، التي قدمت لمحة أولية عن تصميم الفئة الثامنة سابقاً.

وفقاً لمصادرنا الخاصة في عرب جي تي يرجح أن تعتمد بي ام دبليو الفئة الثامنة القادمة على قاعدة عجلات CLAR المستخدمة في سيارتي بي ام دبليو الفئة السابعة و بي ام دبليو الفئة الخامسة، وستزود بعدة خيارات من المحركات التي تعمل على الديزل والبنزين.

ستنافس بي ام دبليو الفئة الثامنة بالتحديد سيارة مرسيدس اس كلاس كوبيه، وستلحقها شقيقتها عالية الأداء بي ام دبليو M8 لتنافس نسخة S63 AMG كوبيه.

ومن الجدير بالذكر أن الصانع الألماني سبق وأنتج طراز طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة خلال الفترة من عام 1989 حتى عام 1999.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع