Search
Close this search box.

بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه تتوفر بخمسة ألوان مثيرة

أصدرت شركة بي ام دبليو الألمانية شريط فيديو جديد يعرض أحد ما يوفرها برنامجها الفردي (BMW Individual).

ركز الفيديو المرفق في الأسفل على 5 ألوان خارجية يستطيع العميل الاختيار من بينها لتغطي هيكل سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه، تشتمل الألوان المميزة؛ البرونز المجمد المعدني، و أزرق سانتوريني، و أصفر داكار، و البنفسجي الحريري المعدني، و ألوان السباق البريطاني الخضراء التي يتم تقديمها حصريا من خلال قسم BMW Individual.

إذا كان هذا لايكفي بالنسبة لك، فإنه يمكنك دائماً الذهاب إلى برنامجBMW Individual Manufaktur الأكثر حصرية، التي قالت بي ام دبليو أنه مستوحى من “الرغبة في خلق بيئة مثالية تعكس تمنياتنا”، ان هذا البرنامج يتيح للعملاء تصميم بعض العناصر الداخلية والخارجية للسيارة التي قد طلبوا شرائها.

ومن الجدير بالذكر تمتلك سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه تصميماً رياضياً مميزاً يجمع بين الفئتين الخامسة والثالثة مع حصولها على سقف منحدر إلى جانب انخفاض ارتفاعها.

تتوفر بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه بخيارات متنوعة:

– بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه 420i مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات مع تيربو سعة 2.0 لتر يولد قوة 181 حصان.

– بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه 428i مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات مع تيربو سعة 2.0 لتر يولد قوة 241 حصان.

– بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه 435i مزودة بمحرك مكون من ست اسطوانات مع تيربو سعة 3.0 لتر يولد قوة تصل إلى 302 حصان.

إلى جانب توافرها بخيارات من محركات الديزل المخصصة للأسواق الأوروبية.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم لو كنتم من مالكي سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه أي لون ستختارونه، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع