بي ام دبليو كومباكت سيدان ستكون سيارة فاخرة رخيصة

بي ام دبليو كومباكت سيدان ستكون سيارة فاخرة رخيصة

ظهرت بي ام دبليو كومباكت سيدان الاختبارية للمرة الأولى للعلن في معرض غوانزو للسيارات في الصين.

ان كومباكت سيدان الاختبارية، المصممة خصيصاً للسوق الصينية، هي رد بي ام دبليو المتأخر قليلاً على مرسيدس CLA و اودي A3 سيدان، وعلى ما يبدو أن هناك كل ما يلزم في النسخة الاختبارية لتنافس سياراتي السيدان كومباكت الآخريين الفاخرتين ومن المرجح أن تعتمد على قاعدة عجلات UKL، وهكذا فإنها ستكون سيارة تعمل بالدفع الأمامي مع إعداد xDrive اختياري.

لقد قالت بي ام دبليو عدة مرات أن سيارات الفئة الأولى سيدان سوف يكونوا متوفرين في الصين فقط، ولكن لا نستبعد إمكانية توجه السيارة إلى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية في مرحلة ما في المستقبل.

ان سيارتي  A3 و CLA على حد سواء ناجحتين لأنها سيارات تسمح للمزيد من الناس بالوصول إلى فئة السيارات الفاخرة بثمن أقل، وبالتأكيد فإن بي ام دبليو تعرف ذلك لذا يمكن أن تصبح هذه السيارة الاختبارية طراز إنتاجي عالمي في نهاية المطاف.

على الرغم من أن بي ام دبليو كومباكت سيدان تعتبر سيارة اختبارية، إلا أنها تحمل هوية المركبات الإنتاجية، وكل كل ما تحتاجه هو مرايا جانبية أكبر حجماً، وصادمي خلفي أصغر قليلاً، ومقابض أبواب تقليدية.

كما تبدو المقصورة الداخلية جاهزة للإنتاج تقريباً، وأن يكن مع مقاعد عادية أكثر سماكة إلى جانب بعض التغييرات على لوحة القيادة وعجلة القيادة.

من المتوقع أن تبدأ بي ام دبليو بإنتاج الفئة الأولى سيدان في النصف الأول من عام 2016 للسوق الصينية.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع