جاكوار F-Type SVR تتفاخر بروعة الأصوات الصادرة منها

جاكوار F-Type SVR سبق وكانت نجمة أحد حلقات برنامج تغطية خاصة على موقعنا عرب جي تي عندما اختبر زميلنا مصعب شعشاعة قيادتها في ضواحي كاتلونيا في اسبانيا، ولكن فريقنا اليوم سيتحدث بالتحديد عن الأوركسترا الموسيقية الصادرة من عادم هذه السيارة البريطانية الخارقة الذي يلهب المشاعر.

حيث نشرت قناة جاكوار USA الرسمية على موقع اليوتيوب فيديو جديد يوضح عرض صوتي فني مذهل لهذه النسخة الأقوى من طراز جاكوار F-Type الرياضي.

جاكوار F-Type SVR

جاكوار F-Type SVR

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتبر سيارة جاكوار F-Type SVR ثاني سيارة يصنعها قسم SVR في شركة جاكوار لاند روفر، المتخصصة بتقديم نسخ عالية الأداء من سيارات جاكوار و لاند روفر لتنافس سيارة مرسيدس AMG و بي ام دبليو M Power، وكانت السيارة الأولى من هذا القسم رنج روفر سبورت SVR التي سبق واختبرها زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب بتجارب منفصلة.

وركز الصانع البريطاني بشكل كبير على الديناميكية الهوائية في سيارة F-Type SVR التي تعتمد على طراز جاكوار F-Type.

جاكوار F-Type SVR

ميكانيكياً تمتلك سيارة جاكوار F-Type SVR محرك محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبر تشارجد يولد قوة 567 حصان (575 حصان أوروبي PS) و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) زد اف من ثماني سرعات محدث.

وتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 322 كم/س في نسختها الكوبيه و 311 كم/س في نسختها الكشف.

يبدأ سعر سيارة F-Type SVR من 159,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 597,300 ريال سعودي، وتنافس كلاً من بورش 911 و مرسيدس ايه ام جي جي تي اس و اودي ار 8.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بصوت عادم نسخة SVR من السيارة البريطانية جاكوار F-Type، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل بعد مشاهدة الفيديو.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع