جمس اكاديا 2017 توفر شيئاً غير موجود بأي سيارة أخرى

جمس اكاديا 2017 توفر شيئاً غير موجود بأي سيارة أخرى

إذا كنت من الأشخاص الذين يميلون إلى نسيان الأشياء التي تضعها في المقعد الخلفي لسيارتك، فإن شراء جي ام سي

اكاديا 2017 مع نظام تذكير المقعد الخلفي الأول من نوعه، قد يكون مفيداً.

إن اكاديا الجديدة كلياً سوف تذكر السائقين الآن أن يتحققوا من المقعد الخلفي في الوقت الذي يستعدون فيه للخروج من السيارة تحت ظروف معينة، ولتسليط الضوء على ذلك، فإن جنرال موتورز تريد من الجمهور أن يكون على بينة من حقيقة أن نصف الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 سنة والذين يموتون من ضربة شمس في السيارة، يكون السبب وراء ذلك أن والديهم أو أولياء أمورهم قد نسوا أحدهم داخل السيارة.

وفقاً لمكتب التحقيقات الفدرالي، فإن ما يقرب من 23٪ من السرقات المتعلقة بالسيارات والتي حدثت في عام 2014  كانت بسبب المواد التي تركت في المقعد الخلفي للسيارات والتي تكون غنيمة سهلة للصوص.

وأوضحت تريشيا مورو مهندسة استراتيجية السلامة العالمية لدى جنرال موتورز “إن سائقين اكاديا يعيشون حياة مزدحمة مع جدول مواعيد متطلب، وهنا يأتي دور نظام تذكير المقعد الخلفي الذي يساعد على حماية الأشياء التي تهمنا كثيراً سواءً كان طعام الغذاء، أو جهاز الكمبيوتر المحمول، أوحيوانك الأليف أو الأهم من ذلك كله، قد يكون طفلك، إنها أسهل مما تبدو أن تنسى ما هو موجود في المقعد الخلفي عند الانتقال بين أحداث الحياة، ومع هذه الميزة الجديدة، نكون الرائدين في معالجة هذه المشكلة المستمرة”.

الطريقة التي يعمل بها النظام هو من خلال مراقبة الأبواب الخلفية للأكاديا، ويعمل عندما يتم فتح أي باب خلفي ويغلق في غضون 10 دقائق قبل بدء تشغيل السيارة – أو إذا تم فتحها وإغلاقها أثناء الحركة، ويأخذ ذلك بعين الاعتبار، فعندما يتم تشغيل السيارة في المرة القادمة  بعد “تفعيل الباب”، سوف تصدر جمس اكاديا خمسة أصوات مسموعة لتذكر السائق كي ينظر وراءه، حيث تظهر أمامه رسالة في الشاشة الخاصة بالمعلومات.

وعلى الرغم من فائدتها، من المهم أن يتذكرالسائقين أن هذا النظام هو للتذكير فقط، وأنه لن يكشف مباشرة عما يوجد في المقعد الخلفي.

وتأتي هذه الميزة الأولى من نوعها كنظام قياسي موجود في كل سيارات اكاديا 2017.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع