خبر مفرح للغاية لعشاق الأسطورة تويوتا سوبرا

سوبرا 2019

رسمياً تأكد لفريقنا في عرب جي تي أننا سنلتقي إن شاء الله الشهر القادم بسيارة تويوتا سوبرا 2019 في جيلها الثاني الذي سيعيد هذه الأسطورة اليابانية إلى خطوط الإنتاج ، حيث سيتم إطلاق سوبرا ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات .

وحصلنا على هذه المعلومة المفرحة التي طال إنتظارها بالاعتماد على صورها نشرتها صفحة تويوتا USA على موقع فيس بوك لتشوقنا بأول صورة رسمية غامضة لسيارة تويوتا سوبرا .

بالاعتماد على التعليق الذي حملته هذه الصورة التشويقية الرسمية ستطل عليها سيارة سوبرا يوم 6 مارس القادم الساعة 3:45 وفقاً للتوقيت الشرقي القياسي EST .

مقود-تويوتا
مقصورة تويوتا FT-1 الاختبارية

وفقاً لتصريحات سابقة أدلى بها السيد Shigeki Tomoyama ، رئيس قسم Gazoo في تويوتا المتخصص بإنتاج سيارات تويوتا الرياضية عالية الأداء ، ستتوفر سيارة سوبرا بثلاثة فئات :

  • سوبرا GR
  • سوبرا GR Sport
  • سوبرا GRMN

وكما سبق وذكرنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستتشارك سيارة سوبرا 2019 القادمة بالعديد من الأجزاء مع سيارة بي ام دبليو زد 5 القادمة ، نتيجة للشراكة التي تجمع بين شركتي تويوتا اليابانية و بي ام دبليو الألمانية.

تويوتا-اف-تي-1
سيارة تويوتا FT-1 الاختبارية

أما بالنسبة لتصميم سيارة سوبرا موديل 2019 في جيلها الثاني فسيعتمد على شقيقتها الاختبارية تويوتا FT-1 المذهلة التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2014.

ورجحت معلومات سابقة توفرت لفريقنا أن سيارة تويوتا سوبرا 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات :

  • المحرك الأول 4 سلندر يولد قوة 248 حصان .
  • المحرك الثاني V6 يولد قوة 335 حصان .

ولمن لا يذكر أعزاءنا متابعي عرب جي تي صنع الجيل الأول من السيارة الرياضية الشهيرة سوبرا خلال الأعوام من 1978 حتى 2002 ، مما يعني أن الجيل الثاني منها سيظهر بعد مرور 16 سنة على إيقاف إنتاج هذا الطراز .

أقل من شهر يفصلنا عن مقابلة الأسطورة اليابانية الجديدة سوبرا – Supra التي ستعود من جديد غلى خطوط الإنتاج بجيل ثاني سيقلب الموازين وسيضيف منافسة شرسة ترضي بدون شك عشاق السيارات الرياضية ومحبي السيارات المعدلة الذي سيوفرون لمسات جنونية على هذه السيارة اليابانية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع