خليفة بوغاتي فيرون بنظام هجين وبقوة 1500 حصان

نقلت مجلة (AutoGuide) عن مصادر داخلية في شركة (بوغاتي) أن الطراز الذي سيخلف (فيرون) سيتم إطلاقه في وقت مبكر من العام القادم.

في شهر (فبراير) الماضي سمعنا رئيس شركة (بوغاتي) الدكتور (وولفغانغ شرايبر) وهو يقول أن هنالك جيل ثانّ من (فيرون) سيتمتع بقوة أكبر، وبعد ذلك بشهرين شوهد نموذج اختباري غامض وهو يجوب حلبة (نوربورغرنغ) وكان صوته هادئاً على نحو مفاجئ ، مما يُلمح إلى أن الطراز قد يستخدم الأنظمة الهجينة.

والآن تؤكّد مجلة المختصة في السيارات من خلال مصادرها الخاصة في شركة (بوغاتي) أن الطراز الذي سيخلف (فيرون) سيحتفظ بمحرك الـ16 اسطوانة ولكنه سيكون جزءاً من نظام هجين يولد قوة 1,500 حصان .

ويُعتقد أن (بوغاتي) تهدف إلى بلوغ سرعة قصوى تزيد على سرعة 435 كم/س التي حققتها سيارة (هينيسي فينوم GT) لتستعيد لقب أسرع سيارة في العالم (على الرغم من ان فينوم GT9 ليست سيارة إنتاجية).

وأشار التقرير نفسه إلى أن الإنتاج سيكون محدوداً بـ450 نسخة ، وهو رقم كبير إذا أخذنا بعين الاعتبار أن (بوغاتي) لم تستطع بيع كل سيارات (فيرون) لديها ، وأنها اضطرت إلى صنع عدد كبير من النسخ الخاصة لتبيع السيارات المكدسة في مخازنها ، فحتى الآن ما زال لدى الشركة 20 سيارة فيرون غير مباعة.

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع