خوف كاديلاك أجبرها على حسم مصير بويك افينير

لا يستطيع عشاق السيارات أن ينسوا سيارة بويك افينير التي كانت أحد أجمل السيارات الاختبارية التي تم إطلاقها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2015، ورغم أن الصحافة قد رجحت سابقاً أن هذه السيارة ستدخل خطوط إنتاج شركة جنرال موتورز.

للأسف، إلى هنا و ينتهي الخبر السار، حيث أكد (دنكان ألدريد) رئيس شركتي بويك و جي ام سي أن الطراز الاختباري بويك افينير لن يدخل حيز الإنتاج، وكما أوضح لمجلة Automobile، فإن سوق سيارات السيدان آخذ في التقلص وجنرال موتورز لديها بالفعل “خط قوي لإنتاج سيارة كاديلاك تقع ضمن هذه الفئة”.

ويبدو من التصريحات الأخيرة أن الشركة تخشى أن تسرق بويك افينير المبيعات من كاديلاك CT6، مع أن السيد ألدريد لم يؤكد ذلك لكنه أشارأن افنير “ممكن أن تكون فكرة قابلة للتطبيق” على الرغم من تراجع شعبية سيارات السيدان الكبيرة.

ولمح هذا الشخص الرسمي، إلى احتمالية إنتاج سيارة بويك افيستا الاختبارية التي لمعة كالنجمة خلال هذا الشهر عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات.

مع أنه خبر المؤسف إلا أن ألدريد يقول أنه يجب على عشاق بويك ألا يتخلوا عن الأمل لأنه يسعى إلى إنتاج طراز مميز آخر من بويك.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع