سعر إضافة كت AMG الجديد على مرسيدس A-Class

سعر إضافة كت AMG الجديد على مرسيدس A-Class

تقدم مرسيدس AMG حزمة هيكل رياضي جديد لنسخ مختارة من طراز A Class 2016 المحدث.

وتشمل الحزمة الجديدة التي حصلت عليها سيارة الهاتشباك الألمانية أربعة أجزاء مرفقة بالهيكل الذي يحصل أيضاً على مجموعة من الشرائط الرياضية الجانبية لاستكمال المظهر.

تشمل الأجزاء الإضافية على جناح أمامي بقيمة 518 دولار أميركي (1943 ريال سعودي) ، ملحقات جانبية للعتبات بقيمة 870 دولار أميركي (3263 ريال سعودي)، وتقليمات تحيط بالسيارة من الخلف على شكل مشتت خلفي بقيمة 518 دولار أميركي (1943 ريال سعودي)، وflics خلفية إضافية بقيمة 203 دولار أميركي (762 ريال سعودي).

وإذا رغبت بشرائط رياضية من AMG عندها ستدفع 220 دولار أميركي (750 ريال سعودي) إضافية.

إن جميع أجزاء الهيكل صنعت باستخدام تكنولوجيا التشكيل الحراري وتأتي بلون أسود لماع كلون قياسي. تذكر مرسيدس AMG أن الاجزاء والقطع طورت بطريقة تجعل التجميع بسيط للغاية، حيث تثبت المرفقات بسرعة كبيرة جداً.

يمكن تركيب العناصر الجديدة فقط على طراز A250 الرياضي نسخة 4Matic التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات، وجميع طرازات A Class في تشكيلة مواصفات AMG. إن جميع الأسعار المذكورة أعلاه قابلة للتطبيق في ألمانيا، وتشمل 19٪ ضريبة القيمة المضافة.

وتقول مرسيدس AMG أنه سيتم إطلاق حزمة هيكل مماثلة في يونيو لطراز مرسيدس سي كلاس الكشف و مرسيدس CLA المحدثة. إن الأخيرة لم يتم الكشف عنها رسمياً حتى الآن، ولكن من خلال هذا الإعلان نعلم الآن على وجه اليقين أن إطلاقها في السوق سيكون في المستقبل القريب.

سيكون لدى مرسيدس جناح كبير في معرض جنيف للسيارات الذي ستبدأ فعالياته يوم الثلاثاء القادم، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي ليغطي إطلاقات السيارات الجديدة من قلب الحدث إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع