Search
Close this search box.

سعر ومواصفات استون مارتن DB9 GT بوند اديشن

تحتفل شركة استون مارتن البريطانية بعرض فيلم جيمس بوند سبكتر بالتزامن مع اطلاق سياراتها المحدودة الإنتاج استون مارتن دي بي 9 جي تي بوند اديشن -DB9 GT Bond Edition.

يقتصر إنتاج هذه السيارة الكوبيه  2+2 استون مارتن دي بي 9 جي تي بوند اديشن على 150 نسخة فقط حول العالم، وتعتمد على سيارة استون مارتن DB9 GT التي أطلقت مؤخراً.

تتميز هذه السيارة الرياضية الجيددة المحدودة الإنتاج بطلاء سبكتر الفضي، واشارات استون مارتن الفضية بالإضافة إلى اشارات نسخة العميل السري بوند 007 الخارجية. وتشمل التحسينات الأخرى إطارات معدنية قياس 20 إنش ذات عشرة أذرع باللون الأسود الماسي اللامع تخفي خلفها أقراص مكابح رمادية اللون.

كما زودت هذه السيارة المحدودة الإنتاج بفتحات تهوية على غطاء محرك من الألومنيوم، و أجزاء جانبية على الشبك الأمامي ومشتت هواء خلفي من الكاربون فايبر.

وصولاً إلى داخلية سيارة استون مارتن دي بي 9 جي تي بوند اديشن نجد عتبات أبواب تحمل شعار 007، وتطريو لشعار مسدس على الكونسول الذي يفصل بين المقاعد الخلفية، وشاشة بدء خاصة لنسخ العميل السري جيمس بوند من Ami II ذات الحساسية العالية للمس مع نظام استون مارتن للمعلومات الترفيهية.

تمتلك أجدد سيارات استون مارتن محرك V12 سعة ست لترات يولد قوة 539 حصان (547 حصان أوروبي PS) و 620 نيوتن.متر من عزم الدوران، مما يؤكد أن هذه النسخة الخاصة أقوى سيارة استون مارتن DB9 لحد الآن.

حصلت استون مارتن دي بي 9 جي تي بوند اديشن على صندوق تروس (جير) Touchtronic II سداسي السرعات مع نظام shift-by-wire للتحكم الإلكتروني، لتصل السيارة إلى سرعة 100 كم/س في 4.5 ثانية بعد إنطلاقها من السكون، وتبلغ سرعتها القصوى 295 كم/س.

وسيحصل من يمتلك سيارة استون مارتن دي بي 9 جي تي بوند اديشن على مجموعة من إكسسوارت العميل السري الأنيقة، بما في ذلك ساعة أوميجا (Seamaster Aqua Terra 150m James Bond Limited Edition).

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيبدأ سعر استون مارتن دي بي 9 جي تي بوند اديشن 250 ألف دولار أمريكي (937,475 ريال سعودي).

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع