Search
Close this search box.

سعر ومواصفات لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي سبايدر

 لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2017 ، والآن ظهرت سيارة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي سبايدر ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات لعام 2018 ، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن لنقل أهم الإطلاق في هذا الحدث العالمي .

التصميم الخارجي لسيارة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي سبايدر – Lamborghini Huracan Performante Spyder الخارقة ذات السقف القابل للكشف مطابق لنسختها الكوبيه ، مع وجود اختلاف بالسقف القابل للكشف خلال 17 ثانية عند قيادة السيارة بسرعة لا تزيد عن 50 كم/س ، ووجود تغييرات بسيطة على غطاء المحرك الخلفي ليتناسب مع عملية طي سقف السيارة بداخله.

ولم تزود الشركة الإيطالية النسخة المكشوفة بمحرك جديد ، حيث حصلت سيارة  لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي سبايدر على نفس محرك شقيقتها الكوبيه، وهو محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 631 حصان (640 حصان أوروبيPS) و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، وسيتصل محرك هذه السيارة الإيطالية الخارقة بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

تتسارع أجدد سيارة كشف من الصانع الإيطالية لمبرجيني من 0 إلى 100 كم/س في 3.1 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم/س .

مقارنة مع الطراز الأساسي إنخفض وزن نسخة بيرفورمانتي سبايدر بمقدار 35 كيلوغرام (77 باوند) ، ليبلغ وزن هذه السيارة الجديدة 1,507 كيلوغرام بدون إحتساب وزن السوائل ، يتوزع وزن السيارة الكشف بنسبة 43% في الأمام و 57% في الخلف .

سعر لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي سبايدر وفقاً للأسواق الأمريكية سيبدأ من 308,859 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,158,221 ريال سعودي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رايكم بأجدد نسخة مكشوفة من سيارات الثور الهائج من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع