سوبارو امبريزا تظهر بشكل اختباري جديد

كشفت صانعة السيارات اليابانية سوبارو ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات عن نسختها الاختبارية من سيارتها امبريزا سيدان.

وهي تظهر بشكل خارجي مميز ورائع، وتشبه إلى حد كبير شقيقتها الهاتشباك والتي كشفت الشركة عنها نهاية الشهر الماضي بالهوية المسماة Dynamic & Solid خاصةً في مقدمة السيارة الشرسة، إلا أنها تختلف عنها في السقف الذي ينحني إلى الخلف ليعطي إيروديناميكية عالية، مما يجعلها أكثر رياضية وأكثر قرباً من تصميم سيارات الكوبيه.

أيضاً حصلت هذه السيارة الاختبارية سوبارو امبريزا في مقدمتها على شبك أمامي سداسي أسود يتوسطه شعار سوبارو، ومصابيح LED أمامية نحيلة تشبه عين الصقر ومصابيح الضباب، بالإضافة إلى صدام أمامي بتصميم رياضي.

ومن الجانب حظيت السيارة الاختبارية بمرايا مرتبطة بالباب بدلاً من عمود A، مع فتحة صغيرة لتمرير الهواء، وإطارات قياس 19 إنش، أمّا من الخلف فقد حصلت على مصابيح LED، وفتحة وحيدة لنظام العادم.

أبعاد السيارة هي كالآتي، طولها 179.3 إنش، وعرضها 70 إنش، وارتفاعها 57.2 إنش، وقاعدة عجلات 105.1 إنش مما يجعل السيارة قادرة على استيعاب 5 ركاب بالغين بكل راحة، كما زوّدت بتجهيزات متقدمة ومتنوعة للراحة والسلامة والأمان.

يتوقع أن تدخل سوبارو امبريزا الاختبارية الجديدة خطوط الإنتاج لكي تباع السيارةبشكل رسمي في وقت متأخر من العام 2016، وأيضاً ستأتي بمحرك أكثر كفاءة في استهلاك الوقود ومزيد من التكنولوجيا.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بتصميم سيارة سوبراو امبريزا الاختبارية الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع