Search
Close this search box.

سيارات مستقبلية جديدة من اودي تشوقنا لتطورها

المستقبل لا يتوجه فقط لنحو السيارات الكهربائية بالكامل بل يركز ضوئه نحو السيارات الذاتية القيادة بشكل تام والتي لا تحتاج إلى تحكم بشري بها، واليوم سنتحدث بالتحديد عن سيارات مستقبلية من اودي قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون يوم الثلاثاء القادم مع بدء فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات إن شاء الله.

ستشارك اودي بعد يومين بثلاثة سيارات جديدة على حسب التوقع ضمن معرض فرانكفورت ونرجح أن واحدة منها قد تكون التي تظهر بالصورتين التشويقيتين ضمن هذا الخبر.

السيارة الأولى التي تظهر بعد إطلاقها بحدث خاص تواجد به فريقنا في عرب جي تي ستكون سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم بجيلها الجديد كلياً اودي A8 موديل 2018 المزود بالمستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية، ويمكن هذا المستوى السائق الذي يجلس خلف المقود من الاعتماد على نظام القيادة الذاتية في مواقف مناسبه ولكن ليس بشكل دائم.

اودي

سيارة اختبارية جديدة من اودي

السيارة الثانية التي ستطلقها الشركة الألمانية ستكون اختبارية ضمن فئات مركبات الاس يو في الكهربائية التي ستقدم لمحة عن سيارة إنتاجية ستنافس تسلا موديل X، وستعتمد على طراز اي ترون سبورت باك الاختباري، الذي ظهر سابقاً ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات، وستكون هذه السيارة مزودة بالمستوى الرابع من أنظمة القيادة الذاتية لتتمكن من قيادة نفسها بنفسها بجميع الأوضاع.

ميكانيكياً ستعتمد هذه السيارة على ثلاثة محركات كهربائية تولد معاً قوة 496 حصان، وستتمكن من السير بسرعة تصل إلى 130 كم/س والانتقال بين المسارات وهي تعتمد على أنظمة القيادة الذاتية.

أما السيارة الثالثة الاختبارية ستكون كبيرة الحجم وتعتمد على المستوى الخامس من أنظمة القيادة الذاتية، التي لا تسمح سوى بقيادة المركبة بهذه الأنظمة المتطورة فهي غير مزودة بمقودة أو بدواسات وقود ومكابح، وستتميز هذه السيارة بتصميم خارجي وداخلي مستقبلي ومذهل في نفس الوقت.

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة الثالثة على أربعة محركات كهربائية ولم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن قوتها، ولكننا نعلم أنها مزودة ببطاريات تمكنها من اجتياز مسافة تتراوح بين 700 إلى 800 كم/س بالشحنة الكهربائية الواحدة.

نرجح أن هذه الصور التشويقية للسيارات الثالثة من اودي، ولكن علينا الإنتظار لمدة يومين قبل أن نشاهد التصميم الحقيقي لها إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع