Search
Close this search box.

سيارة العضلات الخاصة موستنج Bullitt 2019 تظهر رسمياً

نشرت شركة فورد الأمريكية الصور الرسمية الأولى لـ سيارة العضلات الخاصة موستنج Bullitt 2019 على الشبكة العنكبوتية ، قبل ساعات من إنطلاق فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2018 حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي خلال ساعات هناك لنقل هذا الحدث العالمي إن شاء الله .

سيارة فورد موستنج Bullitt 2019 تعتمد بتصميمها على هوية مستمدة من الماضي وبالتحديد سيارة موستنج Bullitt موديل 1968 ولكنها تعتمد على الجيل السادس المحدث من فورد موستناج ، وحصلت على فتحات تهوية جديدة وشبك أمامي بتصميم جديد ، وبالإضافة إلى ذلك زودت بنظام عادم خاص يمَكن السائق من التحكم بالأصوات الصادرة منه من خلال زيادة أو تخفيض الصوت.

تتوفر هذه النسخة الخاصة الجديدة من سيارة العضلات الأمريكية بخيارين من الألوان الخارجية ؛ الأسود أو الأخضر ، وزودت بإطارات جديدة قياس 19 إنش تخفي خلفها أقراص مكابح حمراء اللون من بريمبو .

موستنج Bullitt

داخلية نسخة Bullitt 2019 من سيارة العضلات استبدلت شعارات موستنج بشعارات Bullitt ، كما أن صندوق التروس (جير) اليدوي التبديل سيحصل على ذرع بتصميم كروي كلاسيكي ، ويمكن طلب المقصورة بمقاعد ريكارو الرياضية .

ميكانيكياً القلب النابض لهذه النسخة الخاصة هو محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 475 حصان و 570 نيوتن.متر من عزم الدوران وتبلغ سرعتها القصوى 263 كم/س ، أي أقوى بمقدار 15 حصان عن فورد موستنج جي تي 2018 التي يولد محركها قوة 460 حصان ، وحصلت هذه النسخة الخاصة على فلتر هواء مماثل للمستخدم في طراز شيلبي جي تي 350 .

موستنج Bullitt

داخلية سيارة فورد موستنج Bullitt 2019

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي حتى الآن معلومات عن سعر نسخة Bullitt 2019 من سيارة العضلات فورد موستانج ، أو عن عدد النسخة التي سينتج منها .

شاركونا متابعي عرب جي تي رأيكم بطراز فورد موستنج Bullitt 2019 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع