Search
Close this search box.

سيارة ام جي 360 تصل إلى أسواقنا لتنافس صني و يارس و رينو

أعلنت ام جي – MG العلامة التجارية البريطانية العريقة في قطاع السيارات، مؤخراً عن إطلاق طرازها الجديد ام جي 360 – MG 360 في الشرق الأوسط، المنطقة الأولى في العالم التي سيجري فيها تسويق هذا الطراز المميّز من العلامة التجارية البارزة. وقد بدأ بيع ام جي 360 في مختلف أرجاء المنطقة، وهي السيارة الأحدث من إحدى أكثر العلامات شهرةً في عالم السيارات، كما أنها تتمتّع بتصميم طبيعي جميل وتضم باقة من الخصائص التقنية ومستويات مميّزة من المرونة والمساحة الداخلية.

تعبّر هذه السيارة عن طموحات العلامة التجارية وتوجّهها الجديد وتسمح للعملاء المحتمَلين في الشرق الأوسط، الذين ربما ليسوا قادرين على امتلاك سيارة جديدة، أن يحلموا باقتناء مركبة مميّزة والاستمتاع بتجربة قيادة طراز عصري حديث مزوّد بكثير من التجهيزات البارزة وذلك بسعر تنافسي.

تتمتّع ام جي 360 بلغة “التصميم الحريري” الجديدة التي تعتمدها العلامة التجارية بحيث تقدّم شكلاً خارجياً عصرياً مميّزاً يتعزّز عبر الخطوط الجانبية الانسيابية وغطاء المحرّك ذي الأضلاع البارزة. ويكتمل هذا مع أضواء LED DRL كريستالية انسيابية في الجهتين الأمامية والخلفية، وأضواء انعطاف جانبية مدمَجة في مرايا الأبواب وإطارات قياس 16 إنش، بينما ينسحب هذا المظهر العصري الأنيق إلى داخل المقصورة الراقية أيضاً.

ام جي 360

ام جي 360

وعند المنافسة مع طرازات أخرى مثل نيسان صني و كيا ريو و تويوتا يارس فإن ام جي 360 العملية تتميّز من ناحية المساحة الداخلية حيث تتوفر مساحة رحبة لجميع الركّاب بفضل قاعدة العجلات البالغ طولها 2660 ملماً والتي تُعدّ أطول من معظم المنافسين الرئيسيين. وإلى جانب الرحابة، يتميّز الطراز الجديد بالعملانية أيضاً بحيث يوفر 482 ليتراً من المساحة في صندوق الأمتعة، كما إنه يضم مقاعد خلفية يمكن طيّها بنسبة 40/60، إضافة إلى نحو 23 منطقة مختلفة مخصّصة للتخزين.

يقدّم الطراز الجديد قيمة رائعة للمال مع لائحة طويلة من التقنيات الرائدة بفئتها. ويمكن تخصيص السيارة عبر تزويدها بنظام متطوّر ذكي لتقنية الاتصالات ونظام inkaLink من خلال هاتف ذكي بنظام أندرويد مع شاشة لمس قياس 8 إنش.

وتشتمل خصاص السلامة على أنظمة ABS، EBD، ESP، EBA، وجهاز Speedometer الرقمي لقياس السرعة، نظام التحذير من السرعة الزائدة ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، إلى جانب توفر العديد من المزايا الأخرى مثل عجلة القيادة الكهربائية، مجسّات الكبح، كاميرا الرؤية الخلفية ونظام التحكّم بالملاحة، مما يجعل من ام جي 360 سيارة آمنة واعتمادية جداً.

تأتي ام جي 360 مزوّدة بمحرّك DVCT سعة 1.5 لتر يولد قوة 109 حصان و 135 نيوتن.متر من عزم الدوران ويتميّز بتقنيات متقدّمة، مما يعني استهلاكاً لكميات أقل من الوقود مقارنة بأي منافسين آخرين. ويمكن للطراز الجديد قطع مسافة 100 كم باستخدام 6.3 ليتر فقط من الوقود، الأمر الذي يعني تمتّعه بمستويات غير مسبوقة من الكفاءة باستهلاك الوقود ضمن فئته.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع