سيارة صينية مزودة بمحرك كوينيجسيج تنشر صورها الأولى

خلال الفترة الأخيرة عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على العديد من السيارات الصينية الخارقة ومن ضمنها سيارة Nio EP9 التي توجت بلقب أسرع سيارة تسير بدون سائق في العالم، أما اليوم سنتحدث عن سيارة صينية أخرى تقع ضمن فئة المركبات الخارقة وهي من إنتاج شركة كوروس – Qoros وستحمل اسم Model K-EV.

ستظهر هذه السيارة الصينية نهاية الأسبوع الحالي ضمن فعاليات معرض شنغهاي في الصين حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لتغطية هذا الحدث العالمي إن شاء الله.

سيارة صينية

سيارة صينية خارقة

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي ستكون سيارة كوروس Model K-EV نتيجة لتعاون جمع الصانع الصيني مع شركة كوينيجسيج السويدية المتخصصة بصنع السيارات الخارقة النادرة والباهظة الثمن. واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بصور أولية لهذه السيارة الصينية الخارقة القادمة قريباً.

وأكدت كوروس أن سيارتها Model K-EV التي ستظهر بشكل اختباري ستعمل بنظام هجين متطور مستعار بالتحديد من سيارة كوينيجسيج ريجيرا، التي تعتمد على محرك V8 سعة 5 لترات باي تيربو وثلاثة محركات كهربائية لتصل القوة الإجمالية إلى ما يزيد على 1500 حصان و 2000 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومن المرجح أن يتم إطلاق النسخة الإنتاجية من سيارة كوروس هذه خلال عام 2019 لو سارت الخطة بشكل ناجح.

سنعرفكم قريباً أعزاءنا متابعي عرب جي تي على هذه السيارة الصينية الخارقة الجديدة عندما يتم إطلاقها رسمياً إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع