سيارة كيا نيرو EV تظهر رسمياً وتكشف عن تصميمها المستقبلي

منذ ساعات قليلة ظهرت سيارة كيا نيرو اي في – Kia Niro EV الاختبارية كما هو مقرر ضمن فعاليات معرض تقنيات المستهلكين – Consumer Electronics Show – اختصار CES المقام حالياً في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

هذه السيارة الكهربائية الاختبارية تمتلك تصميماً متطوراً يعتمد في الأساس على السيارة الإنتاجية الهجينية كيا نيرو ، ولكن سيارة نيرو EV حصلت على ملامح مستقبلية للغاية تضمنت واجهة أمامية بدون شبك أمامي بما أنها سيارة كهربائية لا تحتاج إلى فتحات لتهوية المحرك ، وزودت بغطاء أمامي يحتوي على انحناءات حادة توفر ديناميكية هواية ومصابيح أمامية بتصميم مستقبلي وصادم أمامي مميز للغاية .

كيا نيرو

زودت أجدد سيارة اختبارية من كيا من الجوانب بمرايا رفيعة جداً وبأقواس عجلات من الأسود اللامع لتتجانس مع لون الهيكل الرمادي المطفي ، وحصلت على إطارات كبيرة بتصميم شرس ومستقبلي تحيط بها عجلات عريضة ، أما من الخلف فحصلت على مصابيح رشيقة تكمل هوية تصميم المصابيح الأمامية وزودت بصادم خلفي عريض وشرس يظهر عليه اسم هذه السيارة الاختبارية Niro EV .

وصولاً إلى داخلية كيا نيرو EV يكتمل المظهر الاختبارية بدرجة هائلة ، مع داخلية تعتمد على الشاشات بدون أزرار ومقود بتصميم خيالي ولمسات من الرفاهية المتطورة .

كيا نيرو
‘Boundless for all’: Kia presents vision for future mobility at CES 2018

داخلية كيا نيرو EV الاختبارية

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي تعتمد سيارة نيرو EV الاختبارية على محرك كهربائي وحيد يولد قوة 201 حصان (150 كيلوواط) ، يستمد طاقته من بطارية ليثيوم بوليمر بطاقة 64 كيلوواط ، لتتمكن هذه السيارة الاختبارية من قطع مسافة 383 كم (238 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة.

يجدر الإشارة إلى أن شركة كيا الكورية تخطط لتوفير 16 سيارة كهربائية إنتاجية جديدة تتوفر في الأسواق حتى حلول العام 2025 إن شاء الله .

كيا نيرو

ونعيد ونكرر أعزاءنا متابعي عرب جي تي يتوجه صناع السيارات بسرعة هائلة نحو إنتاج السيارات الكهربائية ، فالتطور ذاهب في هذا المسار وليس هذا فحسب بل أيضاً الأنظمة والقوانين الأوروبية الصارمة التي تحارب مقدار الإنبعثات الصادرة من محركات البنزين تجبر جميع شركات السيارات على إنتاج السيارات الكهربائية والهجينة والتخلي عن محركات البنزين الكبيرة الحجم .

نود أن نعرف رأيكم الآن يتصميم أجدد سيارة اختبارية من كيا ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع