شيفروليه سيلفرادو 2019 الجديدة كلياً تظهر على الانترنت

شيفروليه سيلفرادو 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً على الشبكة العنكبوتية ، قبل إطلاقها رسمياً المقرر أن يكون في 14 يناير من عام 2018 القادم إن شاء الله ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية .

الصور التي نشرتها شركة جنرال موتورز لنسخة ترايل بوس – Trailboss من مركبة البيك اب شيفروليه سيلفرادو 2019 ، ومن الواضح حصولها على واجهة أمامية جديدة تظهر ملامح هجومية وعصرية تؤكد قدراتها على اقتحام أصعب الطرق الوعرة .

 2019 شيفروليه سيلفرادو

من الواضح حصول سيلفرادو 2019 الجديدة كلياً على شبك أمامي عريض باللون الأسود تحيط به مصابيح LED مستمدة من السيارات الاختبارية أسفله صادم جديد يحتوي على مصابيح ضباب ، وحصل هيكل البيك اب على انحناءات لتوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ حصول البيك اب شيفروليه سيلفرادو بجيله الجديد على حوض تخزين مع أبواب يحمل اسم  Chevroletبكتابه كبيرة ، وحصلت المركبة على صادم خلفي جديد ومصابيح LED خلفية وعادم بمخرجين من الكروم الفضي .

مازالت جنرال موتورز متحفظة على مواصفات شيفروليه سيلفرادو 2019 الجديدة كلياً وعن خيارات المحركات التي ستتوفر عليها ، لتكشف عنها بداية عام 2018 إن شاء الله ضمن حدث إطلاق هذا البيك اب الرسمي إن شاء الله ، ولكننا متأكدين أن الصانع الأمريكي ركز على تقليل وزن هذه المركبة وزيادة صلابتها .

شيفروليه سيلفرادو 2019.jpg

شيفروليه سيلفرادو 2019

يجدر الإشارة إلى أن بيك اب شيفروليه سيلفرادو ينافس بالتحديد فورد اف 150 .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم الجيل الجديد من البيك اب الأمريكي شيفروليه سيلفرادو ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع