Search
Close this search box.

شيفروليه سيلفرادو 2019 تتوفر لأول مرة في التاريخ بـ محرك 4 سلندر مع توربو

سيلفرادو 2019

أعلنت شيفروليه سيلفرادو 2019 مؤخراً أنها ستتوفر بـ محرك 4 سلندر ، لتكون بذلك أول نسخة من سيلفرادو في التاريخ تتوفر بهذا الخيار من المحركات الصغيرة .

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي حصلت مركبة البيك اب الأمريكية شيفروليه سيلفرادو 2019 على خيار جديد من المحركات ، وهو محرك 4 سلندر سعة 2.7 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 310 حصان و 472 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ليتوفر على نسختي ؛ سيلفرادو LT ، و سيلفرادو RST .

وهذا المحرك الجديد سيحل بدلاً من محرك V6 سعة 4.3 لتر يولد قوة 285 حصان و 414 نيوتن.متر من عزم الدوران ، مما يعني أن المحرك الصغير الجديد المزود بـ توربو يوفر قوة وعزم دوران أعلى ، كما أنه اقتصادي باستهلاك الوقود .

شيفروليه سيلفرادو 2019

يجدر الإشارة إلى أن سيلفرادو 2019 الجديدة كلياً ظهرت لأول مرة في العالم بداية العام الجاري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في وطنها الأم أمريكا ، حيث التقى بها فريقنا في عرب جي تي هناك .

التصميم الخارجي الذي حصلت عليه شيفروليه سيلفرادو 2019 تضمن تغييرات جريئة ومميز لتنافس بقوة ، اشتملت حصول المركبة على واجهة أمامية جديدة تظهر ملامح هجومية وعصرية تؤكد قدرات هذه المركبة على اقتحام أصعب الطرق الوعرة مع شبك أمامي عريض تحيط به مصابيح LED مستمدة من السيارات الاختبارية أسفله صادم جديد يحتوي على مصابيح ضباب ، وحصل هيكل هذه المركبة على انحناءات لتوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية.

كما وصلت التجديدات بكثافة على تصميم سيلفرادو 2019 من الخلف لتحصل المركبة على حوض تخزين مع أبواب يحمل كتابة كبيرة باسم Chevrolet ، وحصل البيك اب على صادم خلفي جديد ومصابيح LED خلفية وعادم بمخرجين من الكروم الفضي .

بكب سيلفرادو 2019

  • تتوفر مركبة البيك اب سيلفرادو أيضاً بالمحركات التالية :
  • محرك V8 سعة 5.3 لتر يولد قوة 355 حصان و 519 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 6 سرعات أو 8 سرعات ، يتوفر هذا المحرك على نسخ ؛ سيلفرادو LT Trail Boss ، و سيلفرادو LTZ ، و سيلفرادو هاي كنتري .
  • محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات ، يتوفر هذا المحرك على نسخ ؛ سيلفرادو LTZ ، و سيلفرادو هاي كنتري .
  • محرك 6 سلندر بشكل خطي سعة 3 لترات مع تيربو يعمل على الديزل ، يتصل بـ جير أوتوماتيكي من 10 سرعات .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بخيار توفير محرك 4 سلندر على سيلفرادو ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع