شيفروليه FNR-X الجديدة ترسم المستقبل بشكلها الجريء

بعد مرور عامين على إطلاق سيارة شيفروليه FNR الاختبارية ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات، أطلق الصانع الأمريكي اليوم سيارة شيفروليه FNR-X الاختبارية التي تعتبر نسخة جديدة أكثر واقعية من طراز FNR، ضمن فعاليات هذا العام من معرض شنغهاي حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن.

قبل التحدث عن التصميم المميز الذي تمتلكه سيارة شيفروليه FNR-X الاختبارية الجديدة، نود أن نخبركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه السيارة تلمح لسيارة إنتاجية قادمة من شيفروليه ستنافس بالتحديد تويوتا C-HR، سيارة الكروس أوفر اليابانية التي تقع ضمن فئة أقل من شقيقتها تويوتا راف 4.

شيفروليه FNR-X

شيفروليه FNR-X الاختبارية

من ناحية المظهر الخارجي لسيارة FNR-X الاختبارية تبدو هويتها مميزة للغاية مع واجهة شرسة وعصرية تجمع بين الخطوط الإنسيابية الحادة والمصابيح الرفيعة التي تعمل بتقنية LED بالتأكيد، ومن الجوانب اكتمل المظهر الهجومي مع الخطوط العصبية والإطارات ذات التصميم الجريء المحاطة بعجلات عريضة، وبالإضافة لذلك حصلت أجدد سيارة اختبارة من شيفروليه على أربعة أبواب تنفتح باتجاهات متعاكسة، وصولاً غلى الخلف يكتمل المظهر المستقبلي مع المصابيح العصرية والغريبة في نفس الوقت والصادم العريض الذي يوجد أسفل منه مشتت هواء بارز، كما حصلت سيارة شيفروليه FNR-X الاختبارية على جناح خلفي يكمل الديناميكية الهوائية ويتجانس مع سقف السيارة المائل والذي غطته الخطوط الانسيابية أيضاً.

شيفروليه FNR-X

أما داخلية شيفروليه FNR-X فهي تتماشى مع كونها سيارة اختبارية مع عدد محدود من الأزرار وشاشات عديدة وكبيرة الحجم تعمل على اللمس، ومقود مستقبلي وإنارة عصرية.

لا توجد لفريقنا في عرب جي تي معلومات حتى الآن عن المحرك الذي تمتلكه هذه السيارة الاختبارية، التي سيؤثر تصميمها على أشكال سيارات شيفروليه المستقبلية إن شاء الله.

شاركونا أعزاءنا متابعي رأيكم بشكل سيارة شيفروليه FNR-X الاختبارية من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع