فورد تستعد لإطلاق 25 سيارة جديدة في منطقتنا

أعلنت شركة فورد اليوم عن عملية طرح هائلة للطرازات الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مستفيدةً من مجموعة مركبات خطة “فورد الواحدة” العالمية ومستهدفةً فرص النمو في فئات السيارات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. 

وتعهّدت فورد بإطلاق 25 سيارة جديدة على الأقلّ بحلول العام 2016 في الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد قامت بهذا الإعلان خلال حدث “إلى أبعد مدى” الخاص في مدينة جوهانسبرغ الذي حضره 1000 شخص من الموظفين ووكلاء فورد والمورّدين والمسؤولين الحكوميين ووسائل الإعلام.

كما أكّدت الشركة الأمريكية أنّ العديد من السيارات الإضافية من مجموعتها العالمية سيتمّ طرحها في الشرق الأوسط وأفريقيا في القريب العاجل، بما في ذلك الجيل الجديد من سيارة العضلات الأمريكية (فورد موستنج).

وأعلنت الشركة أنها ستقوم بطرح سيارة (فورد فوكس) الجديدة في المنطقة في العام 2015، وستصل فورد فيوجن الجديدة إلى أسواقنا خلال العام الجاري، أما موستنج 2015 ستطرح للبيع في منطقتنا خلال عام 2015.

وستزيد فورد من وتيرة طرح التقنيّات الجديدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك محرّكات EcoBoost، وتكنولوجيا SYNC للاتصال داخل السيارة، وأحزمة الأمان الخلفية القابلة للانتفاخ، وميزة المفتاح المبرمج MyKey والعديد من تقنيات مساعدة السائق الأخرى.

 

كما عرضت فورد صورة طراز (فيغو) الاختباري، الذي يعطينا نظرة أولية على سيارة فورد العالمية الصغيرة الجديدة التي ستُطرح في المستقبل، والتي سيتمّ إطلاقها في أفريقيا. وستقدّم هذه السيارة التصميم الجميل والتوفير في استهلاك الوقود والجودة الفائقة وميّزات السلامة التي نجدها عادة في السيارات الأغلى ثمناً.

ويأتي الإعلان عن طرح المنتجات الجديدة بعد ستة أشهر على قيام فورد بدمج المناطق الأربع التي تضمّ شمال أفريقيا ومنطقة أفريقيا جنوب الصحراء وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط لتشكّل وحدة أعمال جديدة، فورد الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك لخدمة العملاء بصورة أفضل وللتوسّع في المنطقة التي تشهد نمواً سريعاً.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع