Search
Close this search box.

فورد تستغل الـ يوتيوب وتظهر جزء من الاختبارات التي خضعت لها رينجر 2019

رينجر 2019

بداية عام 2018 الجاري وثقت على إطلاق مركبة البيك اب الأمريكي فورد رينجر 2019 ، ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، حيث تواجد زميلنا مصعب شعشاعة في ذلك الوقت بالولايات المتحدة الأمريكية لتغطية هذا الحدث العالمي .

ولكن يبدو أن شركة فورد الأمريكية قررت استغلال موقع الـ يوتيوب لكي تنشر لمتابعيها فيديو يوضح جزء من الاختبارات العنيفة التي خضعت لها رينجر 2019 ، للتأكد فورد من قدرات هذه المركبة وقدرات تحملها قبل إنتاجها .

وكما ذكرنا سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلت مركبة البيك اب الأمريكية فورد رينجر موديل 2019 على تصميم جديد كلياً ، تضمن واجهة أمامية تحتوي على شبك أمامي جديد ومصابيح LED اختيارية بتصميم جديد ، وغطاء محرك منتفخ ليوفر روح رياضية مع المزيد من الديناميكية الهوائية ، ومن الجوانب زودت مركبة البيك اب بأقواس عجلات عريضة ، ومن الخلف زودت بمصابيح جديدة وباب صندوق جديد مكتوب عليه RANGER .

فورد رينجر 2019

القلب النابض لـ بيك اب فورد رينجر 2019 محرك ايكوبوست 4 سلندر سعة 2.3 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 310 حصان و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران مستعار من شقيقتها سيارة العضلات فورد موستنج 2018 ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتعمل المركبة بشكل قياسي بنظام دفع خلفي للعجلات ودفع رباعي اختياري للعجلات .

وتتوفر مركبة البيك رينجر بنسخيتن :

  • رينجر سوبر كاب
  • رينجر سوبر كرو

ويمكن طلبها بحزمة FX4 الخاصة باقتحام الطرق الوعرة وتوفر ألواح حماية صلبة أمامية ونوابض وغيرها من الإضافات التي تساعد في اقتحام أصعب المسارات .

كما قدمت فورد مؤخراً النسخة العالية الأداء فورد رينجر رابتر 2019 ، وتعتمد هذه النسخة على محرك ديزل 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 210 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وستعمل هذه المركبة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات .

وتنافس مركبة فورد رينجر كلاً من ؛ تويوتا هايلوكس ، و ميتسوبيشي ال 200 ، و ايسوزو ديماكس .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع