Search
Close this search box.

فولفو ترضي الأطفال مع جيلاً جديداً من المقاعد

مع التركيز على السلامة والراحة والمتانة، قدمت شركة فولفو السويدية مجموعتها الجديدة من مقاعد الأطفال.

تم تطوير هذه المقاعد الخاصة بالإطفال عند التنقل على متن السيارات بالتعاون مع شركة  Britax-Romer، واختبارها في مركز السلامة للصانع السويدي في مدينة غوتنبرغ السويدية، ولقد صنعت فولفو أحدث مقاعد الأطفال من مفروشات أكثر قدرة على التنفس وأكثر راحة، مع 80% من القماش الصوفي، وتوفير أسطح أكثر نعومة ومتانة وأفضل أداءً في كلا المناخات الحارة والباردة.

يقول لوتا جاكوبسون، الدكتورة والأستاذة المساعدة والمسؤولة الأعلى عن التقنية والوقاية من الإصابات في مركز سلامة سيارات فولفو، “ينصب تركيزنا على ضمان أن يسافر الأطفال الصغار بالطريقة الأكثر أماناً، وهذا يتوقف على الحجم والعمر. وهذا يعني أن الجلوس في هذه مقاعد الأطفال المثبته في الصف الثاني من مقاعد السيارة سوف يبقى كذلك حتى عمر ما لا يقل عن 3 أو 4 سنوات، وبعد ذلك مع مقاعد الأطفال أو الوسائد الرافعة ستكون لغاية ارتفاع 140 سم”.

يضم أحدث جيل لمقاعد الأطفال من فولفو مقعد الرضيع، و هو صالح للاستعمال لغاية وزن 13 كغ  أو 9 أشهر، ومقعد الطفل، الذي يواجه الخلف للأطفال ما بين 9 أشهر وحتى 6 سنوات، والمقعد الداعم الذي يوجه للأمام فهو للأطفال بين 3 و 10 سنوات، وسوف تطرح مقاعد الأطفال الجديدة للبيع في أسواق مختارة من بداية شهر يونيو القادم إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع