Search
Close this search box.

فيديو على فيس بوك يشوقنا لأول نسخة خاصة من بوجاتي تشيرون

بوقاتي

قبل كل شيء سبق وحصل زميلنا صهيب شعشاعة على فرصة نادرة لاختبار أسطورة السرعة بوجاتي تشيرون – Bugatti Chiron بفضل دعمكم المستمر لنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

ولكننا اليوم سنتحدث عن فيديو جديد نشر على صفحة شركة بوجاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية على موقع فيس بوك – Facebook يشوقنا لأول نسخة خاصة من طراز بوجاتي تشيرون البديل عن بوجاتي فيرون ، قبل إطلاق هذه السيارة الخاصة غداً إن شاء الله ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي بـ سويسرا لنقل أهم الإطلاقات التي سيشهدها هذا الحدث العالمي إن شاء الله .

يوضح هذا الفيديو المنشور على فيس بوك بشكل سريع صوت عادم هذه النسخة الخاصة المختلف عن الطراز الأساسي من تشيرون وكما نلاحظ يبدو أن تصميم فتحات مخارج العادم في هذه السيارة القادمة دائرية الشكل ، ونرجح في عرب جي تي حصول هذه السيارة الخارقة القادمة بنسختها الخاصة على طلاء خارجي مميز ، ونرجح حصول داخلية تشيرون بنسختها الخاصة على شعارات وتطريزات باسمها الذي مازال مجهولاً حتى هذه اللحظة .

يجدر الإشارة إلى أن طراز بوغاتي تشيرون الأساسي ظهر لأول مرة على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2016 ، والآن سيشهد معرض جنيف لعام 2018 على إطلاق أول نسخة خاصة من أسطورة السرعة .

بوقاتي تشيرون

وكما تعلمون أعزاءنا المتابعين القلب النابض لسيارة بوغاتي تشيرون محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتتسارع هذه الأسطورة الخارقة التي يبلغ وزنها 1995 كيلوغرام من 0 إلى 100 كم/س في 2.4 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال 6.1 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س خلال 13.2 ثانية ، ومن 0 إلى 400 كم/س في 32.6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 380 كم/س ، ومن الممكن إضافة المفتاح الثاني على جانب السائق من اليسار لتصل السرعة القصوى إلى 420 كم/س .

سيارة بوقاتي

ستصنع بوقاتي 500 نسخة في العالم من طراز تشيرون بكافة نسخها الخاصة القادمة ، ويزيد سعر تشيرون الأساسية عالمياً عن 2.61 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9,788 مليون ريال سعودي ، ويبدأ سعرها في أسواقنا العربية من 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي ، وبالتأكيد النسخة الخاصة منها سيكون سعرها أغلى من الطراز الأساسي.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع