Search
Close this search box.

كيا كادينزا 2017 أصبحت متوفرة للبيع في الإمارات

أعلنت شركة الماجد للسيارات، الموزع الحصري لسيارات كيا في الإمارات عن إطلاق سيارة السيدان كيا كادينزا 2017 الجديدة كلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على كل ما تريدون أن تعرفه عن كيا كادينزا 2017 في مقال مفصل، سنرفقه في مواضيع ذات صله أسفل الصفحه لتتعرفوا بشكل واضح على هذه السيارة الكورية في جيلها الثاني الجديد كلياً.

كيا كادينزا 2017

بالمقارنة مع كادينزا الجيل الأول، يمتاز طراز 2017 بقدرة على تحمل قوة جانبية أعلى بكثير والحفاظ على أقصى قدر من الاستقرار في ظل المنعطفات الصعبة، في حين توفر مزايا التعليق الجديد قيادة أكثر راحة للركاب.

كما تميز هيكل السيارة طراز 2017 بخفة الوزن بفضل استخدام الألومنيوم بدلاً من الحديد في مناطق محددة، فيما قام المهندسون بإعادة تصميم الهيكل الفرعي الأمامي والخلفي وتزويده ببطانات أكبر لتحسين الصلابة الجانبية والحد من مستويات الضجيج والاهتزاز والخشونة (NVH)، وبالتالي أصبحت السيارة أقوى وأكثر صلابة من الجوانب.

كيا كادينزا 2017

تعتمد كادينزا الجديدة التي تعمل بنظام دفع أمامي للعجلات على محرك V6 سعة 3.3 لتر يولد قوة 290 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

يتراوح سعر كادينزا 2017 بين 84,900 إلى 129,900 درهم إماراتي، وهي متوفرة الآن في جميع صالات عرض كيا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع