Search
Close this search box.

كيا SP سيارة جديدة تجمع بين العصرية والتطور لترسم المستقبل

كيا 2019

شوقتنا شركة كيا موتورز الكورية لسيارة كروس أوفر اختبارية ستكشف عنها ضمن فعاليات معرض أوتو إكسبو للسيارات الذي سيقام في العاصمة الهندية نيودلهي يوم 7 فبراير القادم إن شاء الله ، وستحمل هذه السيارة اسم كيا SP .

من خلال مجموعة الصور التشويقية لسيارة كيا SP الاختبارية القادمة من الواضح أن ستحمل هوية تصميمة جريئة ومستقبلية مستمدة نوعاً من شقيقتها سيارة كيا نيرو EV الاختبارية التي ظهرت بداية العام الجاري ضمن فعاليات معرض تقنيات المستهلكين – Consumer Electronics Show – اختصار CES في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

kia sp
سيارة اختبارية جديدة من شركة كيا الكورية

ستحصل سيارة كيا SP الاختبارية القادمة ، التي ستقع ضمن فئة سيارات الكروس أوفر صغيرة الحجم ، على تصميم يجمع بين العصرية والتطور في سيارة متعددة الاستخدامات بروح مستلهمة من التراث الهندي وبالتأكيد ستتعدم أجدد تقنيات التكنولوجيا .

ولن تقف هذه السيارة الاختبارية فقط على منصة كيا في معرض أوتو إكسبو للسيارات الأسبوع القام ، بل سيوجد 16 سيارة كيا بطرازات متنوعة منها الكهربائي ، والكهربائي الهجين ، إلى جانب النجمة سيارة السيدان كيا ستينجر ، التي سبق وجربها زميلنا مصعب شعشاعة في إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة ، في هذا الحدث الهندي .

كيا اس بي
سيارة كيا SP الاختبارية الجديدة

بالتأكيد هذه السيارة الجديدة من الصانع الكوري كيا تلمح لسيارة إنتاجية جديدة مخصصة للإنتشار بشكل واسع في الأسواق العالمية إن شاء الله .

حالما يتم إطلاق سيارة كيا اس بي – Kia SP الاختبارية الجديدة سنزودكم بصورها ومواصفاتها على الفور إن شاء الله أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع