Search
Close this search box.

مايباخ تكشف عن أجدد سيارتها الفاخرة المناسبة لرحلات الصيد

بعد تسريب فيديو وصور لها على الشبكة العنكبوتية نشرت شركة مرسيدس بنز الألمانية الصور الرسمية الأولى لأجدد سيارة يقدمها قسمها الفاخر مايباخ، وتحمل هذه السيارة اسم مرسيدس مايباخ G650 Landaulet.

وسيتم الكشف عن هذه السيارة الـ SUV الألمانية الفاخرة الجديدة على أرض الواقع الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله لينقل لكم هذا الحدث العالمي، حيث ستظهر أجدد السيارات.

تعتمد سيارة مرسيدس مايباخ G650 Landaulet على طراز جي كلاس نسخة W463، وبالتأكيد حملت لمسات مايباخ التي توفر أكبر قدر من الفخامة في سيارات مرسيدس بنز.

وبالنسبة للأبعاد الخارجية لأجدد سيارة مرسيدس مايباخ G650 Landaulet مساحة داخلية أفضل لركابها، وذلك بفضل زيادة طول قاعدة العجلات التي تعتمد عليها بمقدار 578 ملم (22.7 إنش).

مايباخ

شكل أجدد سيارات مايباخ

أما داخلية مرسيدس الجديدة فتحمل شعاراتها الفاخرة وتطريزاتها الشهيرة، كما تمتلك شاشة قياس 10 إنش، وزوجين من الأجهزة اللوحية.

تشاركت سيارة مرسيدس مايباخ G650 Landaulet بالعديد من الأجزاء الميكانيكة، التي تسهل عملية قيادتها على الطرق الوعرة، من شقيقتيها مرسيدس G63 AMG 6X6 و مرسيدس G500 4×4²، السيارتين اللتين سبق واختبرهما فريقنا في عرب جي تي بتجارب سابقة.

وحصلت هذه السيارة الجديدة على سقف قابل للكشف من الخلف، مما يؤكد أنها مناسبة لرحلات الصيد، وزودت بإطارات قياس 22 إنش محاطة بعجلات قياس 325/55 R22.

مايباخ

سيارة SUV فاخرة

تعتمد سيارة مرسيدس مايباخ G650 Landaulet على محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 630 حصان و 1000 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وفقاً للمعلومات الغير رسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيبدأ سعر أجدد سيارات مرسيدس من 485,400 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,820,581 ريال سعودي.

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية أخرى عن سيارة مرسيدس الـ SUV الفاخرة الجديدة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

شاركونا برأيكم بتصميم سيارة G650 Landaulet المخصصة لرحلات القنص الفاخرة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع