Search
Close this search box.

مايباخ كشف جديدة قادمة تظهر بأول فيديو رسمي لها

مايباخ – Maybach هو اسم الفخامة المطلقة لدى مرسيدس بنز وهناك سيارة مايباخ جديدة قادمة الأسبوع المقبل هذا ما أخبرناكم به أعزاءنا متابعي عرب جي تي منذ أيام، واليوم توفر لفريقنا أول فيديو تشويقي رسمي لسيارة مايباخ كشف اختبارية.

هذه السيارة الاختبارية ستكون عبارة عن نسخة جديدة من طراز فيجن مرسيدس مايباخ 6 – Mercedes Vision Maybach 6 التي ظهرت قبل عام من الآن ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ويبدو أن فعاليات نفس هذا المهرجان ستوثق ظهور نسخة جديدة من هذا الطراز المستقبلي الفاخر.

وكما يوضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تبدو هذه السيارة الاختبارية القادمة من شركة مرسيدس بنز الألمانية عبارة عن سيارة مايباخ كشف تعتمد على طراز فيجن مرسيدس مايباخ 6 الاختباري السابق، ومن الواضح أن هذه السيارة القادمة ستمتلك هيكلاً خارجياً أزرق اللون، وحصلت على مقصورة مستقبلية تلهب الأنفاس من شدة تميزها مستمدة من شقيتها الكوبيه ذات الهيكل الأحمر التي ظهرت العام الماضي.

مايباخ كشف

رنجات مايباخ كشف

بما أننا نتحدث عن نسخة كشف جديدة من طراز فيجن مرسيدس مايباخ 6 فستشترك السيارتين بنفس الأجزاء الميكانيكية، لتعتمد أجدد طرازات مايباخ على أربعة محركات كهربائية تولد معاً قوة تصل إلى 738 حصان (750 حصان أوروبي PS)، لتتسارع أجدد سيارات مرسيدس التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 4 ثواني، أما سرعتها القصوى فتبلغ 250 كم/س، وهي تستطيع السير لمسافة 500 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة.

ستظهر سيارة فيجن مايباخ 6 الكشف يوم الخميس القادم ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس إن شاء الله.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن النسخة الجديدة القادمة من طراز فيجن مايباخ 6 التي ستكون بسقف مكشوف، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله، وانتظروا منا كل جديد في عالم السيارات من ناحية أخبار وتقارير وتجارب، لنصل معكم أعزاءنا المتابعين إلى العالمية باسم العرب.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع