Search
Close this search box.

مرسيدس ترفع من روح التحدي والتطور

كشف مدير المبيعات والتسويق لدى شركة مرسيدس بنز السيد Ola Källenius، بأنه يتم العمل على دراسة علامة تجارية فرعية لمنافسة سيارات بي ام دبليو i .

أقر الرجل المسؤول عن المبيعات والتسويق في مرسيدس بحديث له مع مجلة Autocar ، ”إنه حريص على فكرة إطلاق علامة تجارية فرعية في نفس السياق الذي اتبعته بي ام دبليو عندما أطلقت علامتها التجارية i التي من شأنها أن تركز على طرازات تعمل بالطاقة البديلة، على أية حال، إنه يعتقد أيضاً إن مرسيدس يجب أن تركزعلى توسيع عروضها من السيارات الهجينة والكهربائية قبل تدشين العلامة التجارية الفرعية الجديدة”.

وتابع قائلاً :”إن مرسيدس سوف تطرح للبيع  ثلاثة مركبات كهربائية بحلول نهاية هذا العام من خلال إطلاق الجيل القادم من B-Class Electric Drive وسيارتي سمارت عديمة الانبعاثات.  وهناك أيضا على جدول الأعمال GLC F-CELL السيارة التي تعمل بالهيدروجين والتي من المفروض أن يتم الكشف عنها في عام 2017″.

كما أكد Källenius أيضاَ “أن مرسيدس سوف يكون لديها 10 طرازات هجينة للبيع بحلول نهاية العام المقبل”.

وأقر بأن مرسيدس يمكنها نظرياً إطلاق العلامة التجارية الفرعية التي تركز على البيئة على الفور من أجل السيارات صديقة البيئة، خاصة وأن الصانع الألماني يريد استثمار “موارد هائلة” في هذه الطرازات.

وفي هذا الوقت، أعلن المنافسون في بي ام دبليو قبل عدة أيام فقط عن خططهم لإطلاق طراز  كهربائي ذاتي القيادة من تشكيلة i في عام 2021 إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع