Search
Close this search box.

مرسيدس جي ال اي كوبيه الجديدة تظهر أثناء اختبارها بشكل سري

تختبر شركة مرسيدس الألمانية أداء سيارتها الجديدة كلياً التي ستحمل اسم مرسيدس جي ال اي كوبيه – Mercedes GLE Coupe حالياً بشكل سري على حلبة نوربوغرينغ في ألمانيا.

واشارت التوقعات الصحفية السابقة أن سيارة مرسيدس جي ال اي كوبيه ستحمل اسم مرسيدس ام ال سي أو مرسيدس ام ال كوبيه ولكنها حصلت على اسم  آخر، وتعتبر هذه السيارة الجديدة ضمن فئة سيارات اس يو في.

وعلى الرغم من أن الفيديو المرفق في الأسفل، يُظهر أجدد طرازات مرسيدس وهي متخفية أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها الخارجي، إلا أن سيارة مرسيدس جي ال اي كوبيه لم تُخف حصلوها على فخامة سيارات اس يو في إلى جانب الطابع الرياضي الخاص بسيارات الكوبيه.

وستحمل مرسيدس جي ال اي كوبيه ملامح من تصميم النسخ المحدثة من طرازات مرسيدس ام كلاس 2015، وستحصل على لمسات جمالية من سيارة مرسيدس كوبيه اس يو في الاختبارية التي ظهرت سابقاً خلال العام الجاري.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق مرسيدس جي ال اي كوبيه بداية العام القادم وستتوفر للبيع في الأسواق خلال الربع الأخير من عام 2015، وستزود هذه السيارة الجديدة بمحرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج. كما ستقدم مرسيدس بعد عام تقريباً نسخة ايه ام جي من هذا الطراز الجديد كلياً.

وستنافس مرسيدس جي ال اي كوبيه كل من اودي كيو 8 القادمة و بي ام دبليو اكس 6 و رنج روفر سبورت.

ملاحظة: الصور المرفقة في الأسفل لسيارة مرسيدس كوبيه اس يو في الاختبارية.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع