Search
Close this search box.

معلومات تتعلق بالطراز البديل عن ميتسوبيشي ايفوليوشن

بدأت تظهر المزيد من التفاصيل حول الطراز الذي سيخلف ميتسوبيشي إيفوليوشن، والذي ينتظره الكثير من محبّي هذه السيارة المميزة في أنحاء العالم.

فوفقاً لمصادر خاصة بمجلة (موتور تريند) سيقوم الجيل الجديد من ميتسوبيشي لانسر على قاعدة هيكلية من طراز رينو ميجان، بينما سيتمتع الطراز الذي سيخلف ميتسوبيشي إيفو بتركيبة هيكلية جديدة توفر “تحكماً لا مثيل له مع أحد تقنيات المركبات الكهربائية EV الهجينة المتطورة”.

ولا تتوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الطراز الذي سيخلف ميتسوبيشي إيفوليوشن قد يُزوّد بنسخة مُطوّرة من محرك الثلاث اسطوانات ذي سعة 1.1 لتر مع الشاحن التوربيني والذي يعمل على الديزل، هو نفسه الذي عُرض من قبل في طراز XR-PHEV الاختباري.

ويبدو الأمر غريباً بعض الشيء، إلا أن الطراز قد يحتوي أيضاً على محركي كهربائيّين في الأمام والخلف يعملان على بطاريات موضوعة أسفل المقعد الخلفي. وللمزيد من الإثارة سيتم تزويد الطراز الجديد بنظام التحكم الكلي للعجلات المطوّر.

كما يشار عزيزي القارئ إلى أن الشركة اليابانية ميتسوبيشي قد تطرح الطراز البديل عن إيفو باسم جديد تماماً.

ونحن في فريق ArabGT نرى أنه إذا كانت هذه المعلومات صحيحة فبلا شك سوف تفقد ميتسوبيشي إيفو جوهرها الحقيقي, فمن المعروف أنها من السيارات القابلة للتعديل بشكل لا يوصف وما يميزها نظام التيربو والدفع الرباعي والأصوات المميزة التي يصدرها محركها بعد تعديلاها ولكن ليس بوسعنا سوى الانتظار لنرى ما مصير معشوقه الجماهير.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع