Search
Close this search box.

مغني أمريكي يقود أهم سيارات كيا بجنون ليتذكر الماضي قبل إدمان المخدرات

مغني امريكي

تعاطي المخدرات جريمة لا تغتفر بحق جسم الإنسان وهي بدون أي شك حرام في شريعتنا الإسلامية ، ويعد المغني القديم ستيفن تيلور – Steven Tyler البالغ من العمر 69 عاماً مثالاً إلى إنتهاء النجومية بسبب إدمان المخدرات .

ولمن لا يعرف انخفضت شعبية المغني الأمريكي ستيفن تيلور أحد أعضاء فرقة Aerosmith بسبب معرفة جمهوره لإدمانه على المخدرات، وحاول بعدها ترك المخدرات وأنهى ذلك بنجاح في نهاية الثمانينات وبداية التسعينات من القرن الماضي ، ولكن يبدو أن الندم على ما ضيعه هذا المغني في ماضيه أظهره وهو يقود أهم سيارات كيا الجديدة في إعلان الصانع الكوري ضمن إعلانات سوبر بول – Super Bowl الشهيرة الخاصة بالمبارة النهائية في دوري كرة القدم الأمريكية، التي تعتبر منبراً لتقديم مجموعة من الإعلانات المميزة للغاية التي تظهر ابداعاً في الأفكار.

كيا ستينجر جي تي

يُظهر الفيديو الإعلاني المغني ستيفن تيلور وهو في عمره الحالي الكبير ليجلس وهو يرتدي زي سباقات السيارات خلف مقود سيارة كيا ستينجر جي تي 2018 لينطلق ويقودها على مضمار خالي من الجمهور ، ولكن النجم أظهر ندمه على الماضي بشكل غير مباشر مما دفعه ليقود سيارة ستينجر بسرعة رجوعاً إلى الخلف بدلاً من التقدم إلى الأمام ، ليعود بالزمن إلى سن شبابه زمن شهرته قبل إدمانه على تعاطي المخدرات التي دمرته.

فكره جميله من كيا موتورز للتروج لسيارتها ستينجر GT بطريقة توعوية هادفه بخطر الإدمان على المخدر الذي يدمر الإنسان من ناحية جسدية ونفسية واجتماعية .

سيارة ستينجر جديدة

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا مصعب شعشاعة سبق واختبر قيادة سيارة كيا ستينجر جي تي 2018 في جزيرة بالما دي مايوركا الاسبانية ، صُنعت هذه السيارة الكورية لتجذب فئة جديدة من العملاء الذي يحلمون بإمتلاك سيارات ألمانية ضمن فئة سيارات السيدان صغيرة الحجم .

وكما ذكرنا سابقاً تعتمد سيارة كيا ستينجر 2018 بنسختها الأساسية على محرك 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 255 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما نسختها الأعلى كيا ستينجر جي تي فتعتمد على محرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران مستمد من سيارة جينيسيس جي 90 .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بإعلان كيا هذا ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع